اخبار السياسه أحمد حلمي يحصل على قميص بتوقيع ميسي

اخبار السياسه أحمد حلمي يحصل على قميص بتوقيع ميسي
اخبار السياسه أحمد حلمي يحصل على قميص برشلونة بتوقيع ميسي

أحمد حلمي يحصل على قميص بتوقيع ميسي

أعرب الفنان أحمد حلمي، عن سعادته البالغة، لحصوله على قميص نجم ميسي، بتوقيع منه شخصيًا، وذلك مساء اليوم الخميس.

ونشر أحمد حلمي، صورًا للقميص، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «اتشرفت بمقابلة مينا فايز صديقي المخرج المصري اللي جابلي أحلي هدية وهي تيشيرت ميسي، الموقعة من ميسي ذات نفسه.. شكرًا يا مينا.. وشكرًا طبعًا يا ميسي».

«خيال مآتة»

وكان أخر عمل سينمائي لـ أحمد حلمي، هو فيلم «خيال مآتة»، الذي عُرض عام 2019، وتدور أحداثه حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

فيلم «خيال مآتة» من بطولة أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار، وسامي مغاوري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

«الصندوق الأسود»

وحرص الفنان أحمد حلمي، على تهنئة زوجته الفنانة منى زكي، بعد عرض فيلمها الجديد «الصندوق الأسود» الذي يُعرض في بعض السينمات حاليًا.

وتدور أحداث فيلم «الصندوق الأسود» تدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة، يقتحم غريبين منزل ياسمين في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام، وتحاول ياسمين الهروب منهما بلا جدوى فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود أمامهما؟.

فيلم «الصندوق الأسود»، من بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وأسماء جلال، وهو من تأليف هيثم مصطفى الدهان وإخراج محمود كامل.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه للطلاب وأولياء الأمور.. قرارات هامة من «التعليم» الأحد المقبل
التالى اخبار السياسه الإنسانية قبل القانون.. النقيب «رمضان» يحمل حقائب سيدة مسنة: واجبي