اخبار السياسه مصدر يكشف حقيقة فيديو طالب فيه صبي بإعادته إلى أهله: مضطرب نفسيا

مصدر يكشف حقيقة فيديو طالب فيه صبي بإعادته إلى أهله: مضطرب نفسيا

قال مصدر أمني، إن أجهزة وزارة الداخلية تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصحفات بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التمس خلاله أحد الصبية توصيله إلى أهله، نظراً لوفاة والدته، وقيام والده بطرده من مسكنه بعد زواجه من سيدة أخرى، ما اضطره للنوم في محطة السكة الحديد بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.

وذكر المصدر، أنه على الفور قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بتوجيه مأمورية لمكان تواجد الطفل، وعثرت عليه أثناء تواجده أمام محطة السكة الحديد، وتم اصطحابه لديوان القسم وتقديم الرعاية اللازمة له، وبالفحص تبين أنه مقيم في محافظة الشرقية، وأكد الطفل ما جاء في مقطع الفيديو المشار إليه.

وفي وقت لاحق، حضرت إلى ديوان القسم ربة منزل مقيمة بالشرقية، وأقرت أنها والدة الطفل المشار إليه، وأفادت بعدم صحة أقوال نجلها، وأنها مطلقة من والده، وأن نجلها يعاني من اضطرابات نفسية، وأنه ترك المنزل منذ أكثر من عشرة أيام وأنه معتاد الغياب، مشيرة إلى أنها لم تقم بالإبلاغ عن غياب نجلها نظراً لإنشغالها فى البحث عنه.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي