اخبار السياسه أول صور لطرح «سجائر التبغ المسخن» في الأسواق

اخبار السياسه أول صور لطرح «سجائر التبغ المسخن» في الأسواق
اخبار السياسه أول صور لطرح «سجائر التبغ المسخن» في الأسواق

أول صور لطرح «سجائر التبغ المسخن» في الأسواق

طرحت شركة «بريتش أمريكان توباكو» العالمية منتجات التبغ المسخن في السوق المصرية، قبل أيام، طرحاً خاصاً لكبار التجار، بعدما كثّفت الشركة تحركاتها من أجل الإسراع في الطرح، بعد إعلانها في ديسمبر الماضي أنها ستطرح المنتج خلال الربع الأول من 2021.

وأكدت ماريانا مجدي، مدير العلاقات الخارجية والحكومية بالشركة، وقتها أن «الشركة ستلتزم باللوائح والقوانين المنظمة للعمل في الأسواق التي تعمل بها، بما في ذلك السوق المصري، مضيفا «سنقوم بطرح منتج التبغ المسخن (جلو) بالصور التحذيرية المصورة بنسبة 50% من حجم العلبة، طبقاً لقرارات الصادرة في هذا الشأن».

طرح خاص للصنف الجديد لدى كبار التجار

وحصلت «الوطن»، على أول صور للمنتج الجديد من سجائر التبغ المسخن، فيما أشار أحد المصدرين إلى أن شركة «بريتش أمريكان توباكو» التي كان لها السبق بطرح أول منتج تبغ مسخن في الأسواق المصرية تحت اسم «جلو»، التزمت ورضخت لتعليمات بطباعة الصورة التحذيرية على علبها، باعتبار أن الأمر سوف ينطبق على كافة الشركات العاملة في السوق، والتي ستطرح المنتج ذاته.

d45d9ff12a.jpg

10150428871612334726.jpg

8924833611612334757.jpg

الشركات تقول إنه أقل ضرراً بنسبة 95% من السجائر التقليدية

والتبغ المسخن عبارة عن جهاز لتسخين التبغ مزود بتقنية تسخين جديدة للفائف التبغ، دون إشعال ولا رماد، وبرائحة أقل من السجائر التقليدية، وتقول الشركات المروجة للمنتج إنه قد يكون أقل ضررا من التدخين التقليدي بنسبة 95%.

وكانت «الوطن»، انفردت بنشر تفاصيل أول طرح لمنتجات التبغ المسخن في الأسواق من جانب شركات السجائر الأجنبية العاملة في مصر، والتي كانت «بريتش أمريكان توباكو» أول من بادر بالإعلان عن الأمر.

وفي الماضي، واجهت شركات السجائر الأجنبية تواجه عراقيل في إدخال هذا المنتج إلى السوق المصرية، نظرا لعدم وجود مواصفة، لكن تم إقرار مواصفة منذ العام 2018 وتم الحصول على الموافقات الخاصة من .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون