اخبار السياسه رئيس «6 أكتوبر» عن كسر ماسورة المياه: أمر مفاجئ ولم تتضح أسبابه

رئيس «6 أكتوبر» عن كسر ماسورة المياه: أمر مفاجئ ولم تتضح أسبابه

قال المهندس شريف الشربيني، رئيس مدينة 6 أكتوبر، من موقع كسر ماسورة مياه محور 26 يوليو، التي تسببت في زحام مروي بمنطقة الشيخ زايد، إنه تم التعامل بشكل سريع مع كميات المياه التي نتجت عن الكسر، وتم فتح خمس حارات مرورية بالطريق المؤدي إلى مدينتي أكتوبر والشيخ زايد، بعد أن أغلقه الكسر، مشيرا إلى أنه كسر مفاجىء لم يتضح سببه حتى الآن.

وأضاف «الشربيني»، خلال مداخلة هاتفية اليوم الثلاثاء مع برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة «ON» أن الكسر تم اليوم الثلاثاء، في حوالي الساعة 6.30 تقريبا، وعلى أثره توجه إلى موقع هذا الحادث، كاشفا أن الكسر تم بخط مياه نقية قطره 800 ملي، يمر بمحور 26 يوليو ويغزى عدد من المناطق.

وأشار إلى أنه كسر مفاجئ ولم يتضح سببه حتى الآن، موضحا أن الاتجاه المؤدي لمدينة 6 أكتوبر ومدينة الشيخ زايد، الحركة المروية به متاحه بالكامل، ولم يتأثر بالكسر، ولكن الاتجاه المقبل هو الذي عاني من تجمع جزئي للمياه، وعلى أثره لم يكن متاحا للاستخدام سوى حارة واحدة منه، ولكن بعد إزالة حوالي 60% من كمية المياه، ويعمل هذا الاتجاه بمعدل 5 حارات من قوته.

ولفت أنه جاري التعامل أيضا مع كميات المياه المتبقية، وخلال ساعة بالكثير سيتم إزاحة المياه بالكامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «اليوم العالمي للمرأة».. مصريات بهرن العالم وبرزت أسماؤهن في العديد من المجالات
التالى اخبار السياسه بعد تعافيه من كورونا.. أحمد مكي يستأنف تصوير «الاختيار 2» غدا