اخبار السياسه بـ150 جنيها.. عمرو دياب يطرح أغلى ألبوم في مسيرته الفنية

بـ150 جنيها.. عمرو دياب يطرح أغلى ألبوم في مسيرته الفنية

طرح الفنان الكبير عمرو دياب، ألبومه الغنائي الجديد «يا أنا يا لأ» في الأسواق رسميا خلال الساعات الماضية، بعد ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية، وخدمة إحدى شركات الاتصالات الكبرى بمصر.

عمرو دياب يرفع سعر ألبوماته الغنائية لـ150 جنيها

سعر «دياب» وشركته المنتجة «ناي» الألبوم الجديد، بثمن 150 جنيها، ليكون الألبوم الأغلى فى مسيرته، وأغلى بعدد من الجنيهات من ألبومه الماضي سهران، وأغلى من ألبوم كل حياتي، الذى طرح عام 2018 بـ50 جنيها.

دياب كان دوما هو من يرفع سعر الألبومات الغنائية، منذ عام 2001، حينما طرح ألبوم أكتر واحد بيحبك بـ15 جنيه، فحين كانت الالبومات الغنائية وقتها لا يزداد سعرها عن 10 جنيهات.

ألبوم عمرو دياب تضمن 12 أغنية

البوم عمرو دياب الجديد تضمن 12 اغنية من بينهم اغنية بطريقتين مختلفتين فى التوزيع وهي محسود، بالاضافة الى اغنية قد تم طرحها قبل وضعها فى الالبوم وهي اغنية الجو جميل.

دياب تعاون في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وصابر كمال في الشعر، أما ألحان أغنيات الألبوم فكانت من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، والتوزيع الموسيقي يشارك به كل من رامي سمير وعادل حقي، والماسترينج لأمير محروس.

وطرح دياب بطرح كليبين من اغنيات الالبوم وهما اغنية محسود مع احدى شركات الاتصالات المصرية الكبرى وطرح معها مسابقة خاصة لاختيار الاصوات الجميلة، كما قام بطرح اغنية يا أنا يا لأ مع احدى شركات المياة الغازية، ومن المقرر ان يطرح كليب ثالث لاغنية وانا معاك مع الاعلان عن عطره الجديد الذى سيحمل اسمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون