اخبار السياسه مصرع طفلين في حادثين منفصلين بالبحيرة

مصرع طفلين في حادثين منفصلين بالبحيرة

لقي طفلان مصرعهما، صباح اليوم، في حادثين منفصلين بمحافظة البحيرة، حيث وقع الحادث الأول بمركز حوش عيسى وأسفر عن مصرع طفل يبلغ من العمر ٤ سنوات، فيما وقع الحادث الثاني بمركز بدر، وراح ضحيته طفل يبلغ من العمر عامًا ونصف، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

وكان مأمور مركز شرطة حوش عيسى، تلقى إخطار من المستشفى العام، باستقبال طفل إدعاء حادث عبور مشاة، وأقر الأهالي أن سيارة صدمت الطفل أمام منزله بقرية فرهاش التابعة لمركز حوش عيسى.

أسفر الحادث عن وفاة الطفل باسم محمد محمود فتح الله يبلغ من العمر ٤ سنوات، وأفادت مصادر طبية، أن الحالة وصلت إلى المستشفى جثة هامدة، وجرى إيداعها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

كما شهد مركز بدر حادث آخر، راح ضحيته طفل يبلغ من العمر عامًا ونصف، وذلك أثناء عبوره الطريق أمام منزله الكائن بقرية الإمام، وجرى التحفظ على جثة الطفل بثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

وكان مأمور مركز شرطة بدر، تلقى إخطارا من المستشفى العام، يفيد وقوع حادث سير بقرية الإمام، ووجود طفل متوفي، بالانتقال والفحص تبين أنه وقع حادث عبور مشاة، إثر تصادم سيارة مسرعة بطفل داخل قرية الإمام، التابعة لمركز بدر.

أسفر الحادث عن وفاة مالك وليد سمير، يبلغ من العمر سنة ونصف، مقيم قرية الأمام (ط) بمركز بدر، وأفادت مصادر طبية أن الحالة وصلت للمستشفى جثة هامدة، وجرى إيداعها في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى