اخبار السياسه تجديد حبس المتهمين بإلقاء ماء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا

تجديد حبس المتهمين بإلقاء ماء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا

قررت نيابة ثان طنطا، تجديد حبس المتهمين الـ5 في واقعة إلقاء ماء نار على مدير مستشفى المنشاوي العام بطنطا، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة، حينما تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا، عن بلاغ بإلقاء مجهولين «مياة نار» على وجه الدكتور محمد جابر، مدير مستشفى المنشاوي العام، وإصابته بحروق في الوجه، وانتقلت الأجهزة الأمنية، إلى محل البلاغ.

وكشفت التحريات الأمنية، التي إجراها الرائد أحمد الحجار، رئيس مباحث قسم شرطة ثان طنطا، إلقاء شخصين مجهولين مادة حارقة «مياة نار» على مدير مستشفى المنشاوي العام، في أثناء نزوله من عيادته الخاصة، بدائرة قسم ثان طنطا.

وبتقنين الإجراءات الأمنية، وبتفريغ الكاميرات بمحيط محل وقوع الحادث، حددت هوية 3 بلطجية، مرتكبي الواقعة، وبتقنين الإجراءات الأمنية، ضبط المتهمين الثلاثة، وبحوزتهم مواد حارقة.

وأفادت مصادر أمنية، أن التحريات كشفت عن تورط طبيب استشاري، وسكرتيرة عيادته الخاصة، في الاعتداء على الطبيب المذكور.

وبمواجهة المتهمين الخمسة اعترفوا بارتكاب الواقعة، وإحداث عاهته؛ بسبب خلافات سابقة بين الطبيبين المشار إليهما.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددته 15 آخرين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات