اخبار السياسه تدريب العمال على التعامل مع تسرب غاز الكلور بمياه سوهاج

تدريب العمال على التعامل مع تسرب غاز الكلور بمياه سوهاج

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج برنامج تدريبي لـ 30 متدربا للتعامل مع تسرب غاز الكلور،فضلًا عن تدريب 25 آخرين على كيفية الدخول للأماكن المغلقة بمحطات مياه الشرب بمناطق «جرجا – المراغة - بلصفورة - اولاد سالم - سوهاج غرب».

 صرح بذلك اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب، اليوم، مضيفا أن الشركة نظمت برنامجا تدريبيا لعدد 60 متدربا للتعرف على كيفية القيام بالإسعافات الاولية.

وأشار رئيس مياه سوهاج، إلى تدريب 100 موظف على أعمال الدفاع المدني والحريق وجارى تنظيم دورات تدريبية لـ 250 متدرب بمحطات مياه الشرب للتعامل الأمثل  مع تسريب غاز الكلور والدخول للأماكن المغلقة هذا بالإضافة الى تنظيم مسابقة بين جميع افرع الشركة بهدف اختيار أفضل العناصر المؤهلة لتكوين فريق الشركة في مجال التعامل مع تسريب غاز الكلور والدخول للاماكن المغلقة للمنافسة في المسابقات المحلية والدولية.

وكانت شركة مياه سوهاج، نظمت في شهر ديسمبر من العام الماضي برنامجا تدريبيا لتأهيل مسئولي السلامة والصحة المهنية بجميع محطات مياه الشرب، حول التعامل مع تسريب غاز الكلور وكيفية إدارة الطوارئ والأزمات.

يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، كانت انتهت من شراء 110 صندوق متعدد الأغراض خاص بمكافحة تسرب غاز الكلور، وذلك بقيمة تبلغ مليون جنيه.

وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لمياه سوهاج، ان تلك المهمات التي تم شرائها للتعامل مع الاسطوانات 50 كجم و 65 كجم وواحد طن ونصف طن.

ولفت رئيس مياه سوهاج، إلى أن الهدف من شراء مهمات الطوارئ هو التعامل السريع مع أي تسرب لغاز الكلور، على أن يتم تدريب فنيين محطات مياه الشرب على كيفية الاستخدام الأمثل لتلك المهمات.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون