اخبار السياسه بالأسماء.. مصرع شقيقين في حادث سير بسوهاج

بالأسماء.. مصرع شقيقين في حادث سير بسوهاج

لقي شقيقان مصرعهما إثر اصطدام تروسيكل بسيارة نقل على طريق قرية الكوامل نجع الشيخ حمد دائرة مركز سوهاج، حيث تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وفي حادث آخر، أصيب 3 أشخاص في تصادم «توك توك» بسيارة نقل بمدخل طهطا، تم نقل المصابين لمستشفى طهطا العام، وأخطرت النيابة العامة، وتم رفع آثار الحادثين وتسيير حركة المرور.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير امن سوهاج، إخطارا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد ورود بلاغ  بتصادم تروسيكل وسيارة نقل على طريق الكوامل أول كوبري الكوامل بقرية الشيخ حمد. وانتقل إلى مكان الواقعة الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث مركز سوهاج.

وتبين من المعاينة مصرع كل من محمود أحمد عبد الجليل، 20 سنة، وإصابة شقيقه محمد أحمد عبد الجليل، 32 سنة بنزيف بالبطن ونزيف بالمخ، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتوفي عقب وصوله.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، تم التحفظ على السيارة والتروسيكل بديوان عام مركز الشرطة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

كما ورد بلاغ لمدير الأمن من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد حدث تصادم بين سيارة نقل وتوك توك، بمدخل طهطا البحري.

انتقل إلى مكان الواقعة، مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين من المعاينة والفحص، إصابة كل من سعدية علي عبد الرحمن، 32 سنة باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وأسماء عبد الستار سيد، 31 سنة بكدمة وتورم بالقدم اليمنى، مروة عبد الستار سيد، 35 سنة، مصابة بحالة إغماء ولا يوجد إصابات ظاهرية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام، وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهن، حرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة، وتم رفع اثار الحادث من على الطريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات