اخبار السياسه 4 تطبيقات على موبايلك تساعدك في التغلب على زحام

اخبار السياسه 4 تطبيقات على موبايلك تساعدك في التغلب على زحام
اخبار السياسه 4 تطبيقات على موبايلك تساعدك في التغلب على زحام القاهرة

4 تطبيقات على موبايلك تساعدك في التغلب على زحام

يواجه العديد من سكان أزمة في كثير من الأحيان بسبب زحام معظم الشوارع والميادين خاصة في أوقات الذروة، لذا يلجأ البعض إلى التطبيقات التي تدعم خاصية الـGPS للحصول على أسهل وأسرع الطرق وأفضل وسيلة مواصلات عامة، خاصة إذا كنت ذاهبًا إلى مشوارك للمرة الأولى.

وتستعرض «الوطن» أبرز التطبيقات التي تمكنك من الوصول إلى مشوارك بطريقة سهلة على النحو التالي:

تطبيق «»

وتطبيق «» هو تطبيق مجاني يحدد لك الطرق المزدحمة، ويرسل لمستخدميه تنبيهات بالطرق التي من الأفضل تجنبها وستكون على شكل فقاعات حمراء داخل التطبيق.

كما يقدم التطبيق خدمات مختلفة للسيارات مثل حجز صيانة السيارت في مراكز معتدمة وغير معتمدة وخدمة ونش السيارات ومنتجات خاصة بالسيارة. 

ويمكن تحميل التطبيق بعنوان « Bey2ollak» والمتاح مجانًا لمستخدمي الأندرويد والـIOS.

89f3d73b97.jpg

تطبيق «أروح إزاي»

«أروح إزاي» هو تطبيق يهدف لمساعدة الناس لاستخدام وسائل المواصلات العامة والخاصة بسهولة، عن طريق السؤال «أروح إزاي؟» من مكان لآخر، ويتولى الخبراء بالمواصلات العامة وضع دليل مناسب أمامك.

تطبيق «أروح إزاي» فى كل محافظات مصر ( - الجيزة - - - الشرقية - الدقهلية - الإسماعيلية - الأقصر - - - البحر الأحمر - الوادي الجديد - سيناء - المنيا - الغربية - سوهاج - أسيوط - المنوفية - كفر الشيخ - الفيوم - - بني سويف - أسوان - - الإسكندرية - مرسى مطروح).

ويمكن تحميل التطبيق بعنوان «أروح إزاي» والمتاح مجانًا لمستخدمي الأندرويد والـIOS.

11457004461611665399.jpg

تطبيق «وصلني»

وتطبيق «وصلني» يتيح لمستخدميه إمكانية التعرف على المواصلات في وكيفية الوصول من مكان لمكان في أسرع وقت وبأقل تكلفة كما ينبئ المستخدم بوجود الزحام المروري في المناطق المجاورة له.

9340700091611665611.jpg

تطبيق «وصلني» مجاني يستخدم البيانات عبر اتصال GPS لتحديد أماكن الازدحام المروري وتحديثها باستمرار، كما توجد به ميزة التقرير المصور وحفظ الطرق المفضلة، كما يحدّث المعلومات أولًا بأول في وضع القيادة.

ويمكن تحميل التطبيق بعنوان «وصلني» والمتاح مجانًا لمستخدمي الأندرويد والـIOS.

تطبيق «أركب إيه؟»

تطبيق «أركب إيه» هو دليل المواصلات العامة التفاعلي في مصر باستخدام تطبيقات خرائط جوجل، فإذا كنت تريد معرفة طريق مشوارك أو وسيلة المواصلات الأفضل، يحدد لك التطبيق أقرب مكان أو محطة، إضافة إلى تزويد المستخدم بأرقام الأتوبيسات، والتطبيق يعمل حاليًا على المواصلات العامة في والجيزة والقليوبية ومدينة الفيوم.

8711862331611665921.jpg

ويمكن تحميل التطبيق بعنوان «أركب إيه Arkb-Eh» والمتاح مجانًا لمستخدمي الأندرويد والـIOS.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه أستاذ طرق: خطة تطوير منطقة «السيدة عائشة» قديمة وضرورية