اخبار السياسه راقصة مصرية مثلية الجنس تخطف الأنظار في بريطانيا.. (صور وفيديو)

اخبار السياسه راقصة مصرية مثلية الجنس تخطف الأنظار في بريطانيا.. (صور وفيديو)
اخبار السياسه راقصة مصرية مثلية الجنس تخطف الأنظار في بريطانيا.. (صور وفيديو)

راقصة مصرية مثلية الجنس تخطف الأنظار في بريطانيا.. (صور وفيديو)

خطفت فنانة مصرية شابة مقيمة في بريطانيا بمدينة «بريستول» الأنظار خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في أوروبا، بعد أن تم اختيارها كواحدة من أفضل 6 مهندسات في بريطانيا، والمدهش في الأمر أن الفتاة تعمل في الصباح كمهندسة وفى الليل كراقصة شرقية مثلية الجنس.

a11bc99cf3.jpg

هذه الفتاة تدعى شروق العطار، فتاة مصرية تركت مصر في فترة مراهقتها وهاجرت الى بريطانيا لكونها مثلية الجنس، وهناك بدأت في ممارسة عملين تحبهم وهما الهندسة والرقص، واستطاعت خلال سنوات قليلة ان تكون مهندسة لتحترف بعد ذلك مجال الرقص الشرقي هناك وأصبح يطلق عليها الراقصة المثلية حيث ما أعلنت في مقابلتها مع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، كما أن هيئة الإذاعة اختارتها عام 2018 كواحدة من اهم 100 سيدة لها تأثير في العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتم اختيارها لكونها من اهم الداعمين لمجتمع المثليين جنسيا في بريطانيا.

16970461891611497104.jpg

ارتداء الحجاب

وعلمت «الوطن» أن شروق من مواليد مدينة بمحافظة الشرقية، وانتقلت في عامها الخامس رفقة أسرتها إلى محافظة الإسكندرية، وكانت الفتاة مثلية الجنس خلال فترة طفولتها، وفي بداية سن المراهقة تدينت وارتدت الحجاب مثل أغلب الفتيات المصريات المحافظات، إلى أن طلبت أسرتها الهجرة إلى بريطانيا، وهناك تغيرت حياة شروق رأسًا على عقب، وقررت الخروج عن العادات والتقاليد التي تربت عليها في مصر، حين بدأت تنمى موهبة الرقص الخاصة بها كما أعلنت عن مثليتها الجنسية.

وكشفت شروق في عدد من مقابلاتها التلفزيونية في بريطانيا أن المرة الأولى التي رقصت فيها في لندن كانت حينما بلغت 18 عام، واكتشفت وقتها أن الجمهور البريطاني يحرج من مشاهدة فتيات ببدل رقص مكشوفة الصدر.

5371276921611497167.jpg

دعم المثليات جنسيًا

وكانت شروق دعمت عدد كبير من الفتيات اللاتي اعلنوا عن مثليتهم الجنسية مثل «نوران» و«ميرال» اللاتي هاجرن لكندا وأعلنا عن حبهم لبعضهم البعض منذ فترة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «مش ممثل بس».. ظافر العابدين 3×1 «مخرج ومنتج وكاتب» في «غُدوة»
التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون