اخبار السياسه الليلة.. أحمد يونس يقدم حلقة بعنوان «ليه لأ» من «أتوبيس السعادة»

الليلة.. أحمد يونس يقدم حلقة بعنوان «ليه لأ» من «أتوبيس السعادة»

تذاع الليلة حلقة جديدة من برنامج أتوبيس السعادة على قناة dmc من تقديم أحمد يونس، الذي يطرح خلال الحلقه سؤال «ليه لأ»، حيث يستعرض من خلال فقرات البرنامج نماذج ناجحة قاومت وتحدت كل الظروف والعراقيل وصمت آذانها عن إحباطات البعض لتصل لهدفها وتصبح في مكانة مميزة لم يسبقهم لها أحد.

استخدام السكوتر في دعم ومساعدة المجتمع

ويستضيف يونس خلال الحلقة فريق Wolves Scooters Club الذي يضم شابات قررن التمرد على الصورة النمطية وقيادة السكوتر في الشارع، إلى جانب استخدامهن لـ«السكوتر» في دعم ومساعدة المجتمع.

كما يلتقي يونس خلال البرنامج بأماني خليل الحاصلة على لقب المرأة الحديدية بعد نجاحها في سباق عالمي ببرشلونة، وتحقيق ما يظنه البعض مستحيلا لسيدة يفوق عمرها الـ 50.

وتضم الحلقة أيضا لقاءات مع أبطال تحدوا ظروفهم الجسمانية وحققوا نجاحا مبهرا، ومنهم علي محمود الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في السباحة، وبسملة أيمن أول بطلة من قصار القامة في رياضة الكاراتيه.

يذكر أن أحمد يونس من أكثر الشخصيات تأثيرا في الشباب، حيث تلقى أعماله رواجا ونجاحا كبيرا بينهم، حيث يتمتع بمصداقية كبيرة بين الشباب تجعل اسمه بين الأكثر تداولا في السوشيال ميديا في التريند اليومي.

يهدف برنامج «أتوبيس السعادة» إلى توظيف طاقة الشباب في الأعمال الخيرية، وذلك بعد أن قرر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المجموعة، استيعاب النشاط الخيري الذي يقوم به أحمد يونس في إطار برنامج تليفزيوني، ويشارك في هذا البرنامج مع شباب من مختلف الطبقات المجتمعية، كما يتم فتح باب التطوع للعمل ضمن فريق البرنامج، كما أن محمود مسلم رئيس قنوات «dmc» أتاح كافة الإمكانات للبرنامج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي