اخبار السياسه مي سليم: ذهبت للبنان للسياحة.. وفضلت محبوسة في الأوضة

مي سليم: ذهبت للبنان للسياحة.. وفضلت محبوسة في الأوضة

قالت الفنانة مي سليم، إنها ذهبت إلى لبنان من أجل السياحة منذ أيام، وبعدما وصلت إلى هناك وبمرور أيام قليلة من وصولها جرى تطبيق حظر التجوال جراء إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين هناك: «كل حاجة كانت مقفولة، وكنت محبوسه في الأوضة وطلعت من الفندق على المطار».

بقيت مركزه أكثر بعد ما أصيب أخوتي بفيروس كورونا

وأضافت «سليم»، خلال استضافتها ببرنامج «مساء DMC» والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»، أنها دائمًا ما تلتزم بالإجراءات الاحترازية حتى لا تصاب بفيروس كورونا، ومن ثم تنقل العدوى إلى أهلها: «كنت مركزة على الإجراءات الاحترازية، وبقيت مركزه أكثر بعد ما أصيب أخوتي بفيروس كورونا».

لازم الكل ياخد باله من نفسه حتى لا يصيب بالفيروس

وأوضحت أن شقيقتها «ميس، دانا» أصيبا بفيروس كورنا بأعراض مختلفة من الوباء، حيث كانت الأولي الأكثر إصابة بأعراض فيروس كورونا المستجد: «لازم الكل ياخد باله من نفسه حتى لا يصيب بالفيروس، وربنا يشفي كل مريض».

«سليم» تتحدث عن دوها في مسلسل «ضربة معلم»

وأكدت أن شخصيه «ورد» والتي ظهرت فيها بمشاركتها بمسلسل «ضربة معلم» من إنتاج «سينرجي» كانت بالنسبة لها شخصية فريده وسعدت بتقديم مثل تلك الشخصية في العمل الدرامي: «من كتر حب الشخصية للبطل محمد رجب اتقلب الحب للغل وإتجوزت صديق اللي كانت بتحبه علشان تفضل قريبه منه وعارفة أخباره، وهي مكنتش قادره تشيله من دماغها».

مبعرفش أطبخ خالص

وأشارت إلى أنها لا تقوم بتطبيق نظام غذائي معين حتى تستطيع السيطرة على وزنها، ولكنها دائمًا ما تلتزم بعدم أكل كميات كبيرة من الأطعمة في المرة الواحدة: «مبعرفش أطبخ خالص، وجربت ومحاولاتي كلها فشلت، والطبيخ نفس ومتعه وفن وأنا معنديش ده».

وتابعت: «دوري في مسلسل خيط حرير والخيانه كانت بسبب إهمال زوجها لها تماما، فيما سعى حبيبها القديم للتقرب منها، واقتربت منه علشان حسسها بالأمان والاهتمام، وبعدين حست بالغلط ورجعت تاني، واستمتعت جدا بالمسلسل، وإتبسطت أني اشتغلت مع زميلتي مي عز الدين، والمسلسل كان بالنسبة ليا نقله لشغلي مع المخرج الكبير إبراهيم فخر».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه شيماء البرديني: تشريعاتنا تتضمن أن العمل الصحفي لا ينافي القانون