اخبار السياسه بشرى تحذر من الدخلاء على الفن: إحنا مش ملطشة المجتمع ولا حيطة مايلة

اخبار السياسه بشرى تحذر من الدخلاء على الفن: إحنا مش ملطشة المجتمع ولا حيطة مايلة
اخبار السياسه بشرى تحذر من الدخلاء على الفن: إحنا مش ملطشة المجتمع ولا حيطة مايلة

بشرى تحذر من الدخلاء على الفن: إحنا مش ملطشة المجتمع ولا حيطة مايلة

دافعت الفنانة بشرى عن «هيبة الفن» الذي اعتبرته مرآة المجتمع على مر الزمن، وانعكاس أصيل لتقدم الدول ورُقيها وازدهار حضارتها، مع رفضها أن يتحول الفن إلى مهنة لمن لا مهنة له.

1a64ffa3a2.jpg

وقالت الفنانة بشرى، لـ«الوطن»، إن «فنان» أصبحت كلمة مستباحة ويتم إطلاقها بسهولة على أي شخص في عصر «البلوجرز، والأنفلونسرز، والفاشونيستا» مضيفة: الفن حاجة تانية ومش هيدفع تمن إفرازات السوشيال ميديا والتطبيقات الحديثة التي أصبحت بتعطي فرصة لأي حد يقول أي حاجة.

17013396901530386130.jpg

الفنان المحترم يدفع فواتير الدخلاء

واستطردت: «باختصار مش أي حد يطلع على أي شاشة يتقال عليه فنان أو إعلامي، الفرز مهم جدًا حتى لا تُظلم فئة من الفئات بسبب تصرفات فئة أخرى، وكل ذنب الفن و الفنانين إن مصادر تلقى المعلومة واحدة، عشان كده قولت إن الفن ليس مهنة من لا مهنة له حتى لا تصبح الأغلبية للدخلاء و يدفع الفنانين المحترمين الجادين المنضبطين والمؤثرين في المجتمع تأثير إيجابى فواتير مش بتاعتهم».

11473606461488725733.jpg

وبشأن تصريحات بعض الفنانين غير اللائقة والتي يربطها متابعون السوشيال ميديا بالوسط الفني كله، قالت بشرى، لا أحد يتحدث باسم الفن إلا لو الحديث إيجابي و بناّء، لكن وجهات النظر الشخصية وتصريحات البعض ملك للأشخاص فقط و ليس لجموع الفنانين، وقد تكون هناك أمور فردية «مش من العدل أن يحاسب الكل على فعل شخص مسؤول مسؤولية شخصية عن تصريحاته».

474080611528119975.jpg

السوشيال ميديا تخلط الحابل بالنابل

واختتمت بشرى تصريحاتها بقولها: «إحنا مش الحيطة المايلة بتاعة المجتمع، إحنا مرايا للمجتمع، وللأسف السوشيال ميديا تخلط بالحابل بالنابل، والفنان المحترم نرفض يجب ألا يكون ملطشة».

11681309871611135429.jpg

وفي الساعات القليلة الماضية كتبت الفنانة بشرى، على حسابها بـ«انستجرام» قائلة: «الفن مش مهنة من لا مهنة له، مش كل من ركب حصان خیال، مش هندفع فواتير الفشلة والمعقدين والجهلة، كل واحد يحاسب على مشاريبه، أصل في النهاية كل واحد بيتعلق من عرقوبه، مش عرقوب اللي جنبه».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر جرام الذهب عيار 21 في الأسواق اليوم الخميس 2-5-2024
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات