اخبار السياسه خالد الصاوي عن أشرف زكي: وجدته كتفا بكتف داخل القبر وأنا بدفن والدي

خالد الصاوي عن أشرف زكي: وجدته كتفا بكتف داخل القبر وأنا بدفن والدي

وصف الفنان خالد الصاوي، الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بـ«الشخص الصبور المحب لعمله وخدمة أعضاء النقابة بشكل مستمر، فهو سفير للإنسانية».

وكتب «الصاوي» عبر حسابه الشخصي « فيس بوك»، «هو ممثل ومخرج من جيلي، أعرفه وأتفاعل معه منذ الثمانينيات، نخالف بعضا بشدة في الرأي السياسي، نتفق بل ونتحد كلما واجهنا قضية قومية أو مهنية، يتدرج صاعداً في السلك الأكاديمي وفي الحقل الإداري ويتعمق موقعه النقابي معاً، يحافظ على شعرة معاوية مع ألد خصومه، لا يبدأ خصاما ولا يرد صلحا، أذكر له الكثير من المواقف التي انحنيت لها احتراما، وغيرها مما نازعته فيها بشدة، ولكني لن انسى له هذه المشاهد».

خالد الصاوي يسرد مواقف جمعته بنقيب المهن التمثيلية

سرد الصاوي مواقف بينهما قائلاً، «كان مديراً كبيراً ولم يمنعه هذا من الانغماس في احتجاجنا مع أسر ضحايا مركز ثقافة بني سويف لحد انه تلقى ضربات الامن ولم يتراجع، كان أول من رأيت حين أفقت من البنج ذات مرة، وكان أول من رايت حين أفقت من البنج ذات مرة ثانية فوجئت به بجانبي كتفا بكتف داخل القبر وأنا أدفن والدي، وكان هو من بذل جهداً لا ينكر حتى قبلتني نقابة المهن التمثيلية عضواً بها بعدما تحمس لي ولاخرين عبر تجارب المسرح الحر».

المركز الثقافي الروسي يمنحه لقب سفير للانسانية

وأضاف: «كل هذا ونحن لا تضمنا شلة واحدة ولا مصلحة ولا أي شيء إلا أن نجتمع كل مدة إما لتوافق توأمي أو لخلاف واختصام، أنه لا يخصني بعطائه، إنه يشمل الكل به عن قناعة ورضا، شكراً للمركز الثقافي الروسي الذي كرمه موخرا ومنحه لقب سفير للإنسانية، وهو لقب مستحق، وشكرا لأكاديمية الفنون لتزامن تكريمها للدكتور أشرف زكي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات