اخبار السياسه مادلين مطر بعد الهجوم عليها بسبب «اه منك يا بلد»: هل يستحق الأمر ذلك؟

مادلين مطر بعد الهجوم عليها بسبب «اه منك يا بلد»: هل يستحق الأمر ذلك؟

ردت المطربة اللبنانيه مادلين مطر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، على الهجوم الشديد الذي واجهته صباح اليوم، من رواد السوشيال ميديا، بسبب تداول بوستر لها من أغنية «اه يا بلد»، الذي أطلقتها في أثناء تفجيرات مرفأ بيروت.

وتداول رواد السوشيال ميديا بوستر للأغنية، يحمل صورتها، بما فسره الجمهور باستغلالها للحدث، والدعاية لنفسها.

وكتبت مادلين مطر، قائلة: «وعيت اليوم على كم هائل من الاتصالات للرد واستضياح حول صورة عمرها 4 أشهر، صممها الفانز على الفوتوشوب، بعد إطلاق أغنيتي (اه منك يا بلد)، ونشرت من فريق السوشيال ميديا، كما كل ما يصلني من المعجبين!».

واضافت مادلين: «فهل يستحق الأمر كل هذا الهجوم، واستخدام عبارات غير لائقة، رغم أنني صورت الفيديو الرسمي للأغنية بلا أي ظهور لي في موقع التفجير، احتراما للشهداء والمفقودين، خلافا لما فعله الكثيرون!»، مؤكدة: «هذا بقناعة مني أنه غير جائز!، وهل يمكن أن اكرم بيروت ووطني لبنان بأغنية وفيديو لأول مرة في مسيرتي الفنية، بعد الجرح الكبير الذي شعرت به، وبالمقابل أعمد إلى إساءة؟».

واختتمت مادلين تعليقها بالقول: «قلبي يبكي دما على الشهداء، على دمار بيروت، على الأطفال، وأعيش منذ 4 آب حزنا وإحباطا لا ينتهي.. فهل منطقيا أن استغل ولو لثانية هذا الحدث؟، ما استغربه هو انتشار الصورة بعد كل هذه الشهور لم الآن؟، وهل أصبحت مواقع التواصل مكانا للشتم، بدلا من تبادل الآراء، وحتى النقد بأسلوب إنساني؟، للأسف واحتراما لكل الشهداء والجرحى اضطريت للرد، رغم إن النوايا شاهدة على مقصدي».

وكانت مادلين مطر طرحت أغنية «اه يا بلد»، في وقت تفجيرات مرفأ بيروت، واستعانت خلال الكليب بعدد من لقطات أرشيفية من التفجيرات، الذي راح ضحيتها العشرات من اللبنانيين، وهي كلمات فادي حداد، وألحان شادي حداد، وتوزيع أيلي سابا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات