اخبار السياسه تفاصيل القبض على والد طفلة التعرية بالدقهلية: «بلطجي وهرب بعد الواقعة»

تفاصيل القبض على والد طفلة التعرية بالدقهلية: «بلطجي وهرب بعد الواقعة»

كشفت تحريات المباحث، أن «طفلة التعرية» ليست مسجلة في دفاتر المواليد، وأن والدها رفض استخراج شهادة ميلاد لها، أو تسجيلها باسمه، بسبب خلافات مع والدتها، مشيرة إلى أنه مدمن مخدرات، ويضرب زوجته بشكل مستمر، وأن تلك الخلافات استمرت حتى المشهد الأخير، الذي نجحت فيه زوجة المتهم في تصويره بالفيديو، وهو يحاول إشعال النيران في طفلته الرضيعة، بعد أن جردها من ملابسها في مشهد قاس.

هروب المتهم

أضافت المصادر، أن قوة أمنية داهمت منزل المتهم، لكنه نجح في الهرب قبل وصول الشرطة، مؤكدة أن أجهزة الأمن تواصل أعمال البحث عن المتهم، تمهيدًا للقبض عليه وتقديمه إلى النيابة العامة، بسبب جريمته بحق طفلته الرضيعة «سيدة»، البالغة من العمر سنة و3 أشهر.

وأشارت إلى أن المتهم معروف في قرية بانوب بالدقهلية، بأنه سيئ السمعة، ولهذا السبب كان الجيران يرفضون التعامل معه، ويفضلون الابتعاد عنه خوفًا من المشاكل، موضحة أنه كان يمارس البلطجة على أسرة زوجته، بحسب حديث الزوجة أمام المباحث بعد انتشار الفيديو.

الشرطة لم تتلق بلاغات

أوضحت المصادر، أن أجهزة الأمن لم تتلق أي بلاغات من الزوجة أو أسرتها ضد المتهم خلال فترة الخلافات السابقة، حتى تتخذ أجهزة الأمن الإجراءات بحق المتهم، لكن الشرطة عرفت بملابسات الواقعة من أم الطفلة، بعدما نشرت الفيديو على «فيسبوك» وناشدت الداخلية للقبض على المتهم بعد جريمته بحق الطفلة.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لحصر الأماكن المحتمل هروب المتهم واختباءه فيها، تمهيدًا للقبض عليه، وتقديمه للنيابة العامة للتحقيق معه.

كانت والدة الطفلة، قد نجحت في تصوير زوجها فيديو يوثق جريمة تعرية الطفلة، ومحاولته حرقها وسط الشارع، ما تسبب في موجة غضب واسعة على «فيسبوك».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى