اخبار السياسه «حطب التدفئة» المتهم الأول في مصرع العروسين «بكري وناهد» ليلة الزفاف

«حطب التدفئة» المتهم الأول في مصرع العروسين «بكري وناهد» ليلة الزفاف

لم تمض أكثر من بضع ساعات بعد زفاف العروسين «بكري وناهد» حتى تحول «الفرح» إلى «ترح»، فبمجرد انتهاء الليل، فوجئت أسرة العريس بوفاتهما، عندما ذهبت أم العريس لإيقاذهما في الصباح، لتجدهما جثتين هامدتين، كما لاحظت انبعاث الأدخنة نتيجة إشعالهما الحطب قبل أن يستغرقا في النوم، مما أدى لوفاتهما مختنقين. 

وبدلا من تبادل التهنئة على الزواج السعيد، تبادلت الأسرتين وأقاربهما عبارات العزاء، حيث تجمع العشرات من الأقارب، لحين انتهاء الإجراءات القانونية الخاصة بتشريح جثماني العروسين من قبل الطب الشرعي، تنفيذًا لقرار النيابة العامة لبيان أسباب الوفاة رسميًا.

جنازة مبكية

وشُيعت جنازة العروسين، بكري البدري محمود، 30 سنة، وزوجته ناهد رمضان قناوي، 26 سنة، وسط حالة من الحزن، ألمت بالحضور، الذين التزموا بالإجراءات الاحترازية، وعدم إقامة تجمعات للعزاء، تنفيذًا للقرارات الصادرة من مجلس الوزراء، إذ اقتصرت الجنازة على تشييع جثمانهما، وسرت حالة من الحزن الشديد على أسرتي العروسين اللذين ماتا في شهر العسل.

وانتقل فريق أمني من مباحث سوهاج إلى مكان الحادث، وكشفت المعاينة عن وجود آثار رماد جراء إشعال النيران في «حطب التدفئة» قبل أن ينام العروسين، وبعد أن استغرقا في النوم، كانت النيران مشتعلة وتصاعد الدخان حتى ملأ غرفة العروسين وماتا خنقًا خلال النوم.

تحريات المباحث: الوفاة طبيعية وليس فيها شبهة جنائية

وأكدت تحريات المباحث، أن الوفاة طبيعية وليست ناتجة عن شبة جنائية، وأكدت أسرتا العروسين في تحقيقات الشرطة والنيابة العامة، أن الوفاة سببها نيران التدفئة، خاصة وأن العروسين يقيمان في شقة منفصلة عن منزل أسرة العريس التي اكتشف وفاتهما صباح اليوم التالي للوفاة.

واستمعت النيابة لأقوال أسرتي العروسين على مدار ساعتين كاملتين، وجاء ملخص أقوالهما أن الوفاة طبيعية وأنهما فوجؤوا بالحادث عندما تأخر العروسان عن حضور طعام الإفطار الجماعي لأسرة العريس، وعندما ذهبت والدة العريس لاستكشاف الأمر وجدته وعروسه جثتين هامدتين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى