اخبار السياسه محافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»

اخبار السياسه محافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»
اخبار السياسه محافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»

محافظ الفيوم يتفقد أعمال المحور المروري الجديد أعلى بحر «دار الرماد»

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه نائبه، الدكتور محمد عماد، مساء اليوم الثلاثاء، الأعمال الخاصة بتغطية بحر «دار الرماد»، في مدينة الفيوم، لإنشاء محور مروري جديد، يربط شارع «النبوي المهندس» بشارع «جمال عبد الناصر»، وذلك بحضور المهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

4e9f0301a4.jpg

يأتي ذلك للمساهمة في التخلص من الاختناقات المرورية، وتسيير حركة السير بسهولة ويُسر في منطقة «المسلة» وشارع «النبوي المهندس»، خصوصا أنّ هذه المنطقة تشهد أزمة مرورية حادة في أوقات الذروة، عند خروج الموظفين والطلاب أيام الدراسة.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي باسم محافظة الفيوم، أنّ المحافظ تفقد الأعمال الإنشائية التي يجري تنفيذها لتغطية بحر دار الرماد، كمحور مروري هام، واستمع إلى شرحٍ وافٍ من المهندس القائم على تنفيذ المشروع، حول طبيعة الأعمال ومراحل التنفيذ، موجهاً بضرورة وضع ساتر معدني على جانبي الأعمال الجاري تنفيذها، حفاظاً على سلامة المواطنين.

6854183631611081392.jpg

وكشف المتحدث باسم محافظة الفيوم عن أنّ المحافظ وجه المسئولين عن تنفيذ المشروع بضرورة المتابعة المستمرة، لتنفيذ كافة الأعمال الإنشائية، وفقاً للاشتراطات والمواصفات الهندسية المطلوبة، موضحاً أنّ أعمال تغطية بحر دار الرماد، تبدأ من تقاطع طريق القاهرة دار الرماد، وصولاً لمنطقة الحلافي بمدينة الفيوم، بطول يصل إلى كيلومتر، وعرض 24 متراً، فضلاً عن رصف 2500 متر، امتداد لذلك المحور، لتيسير الحركة المرورية في ميدان المسلة، أحد أهم ميادين المحافظة.

20286372531611081402.jpg

كما لفت إلى أن محافظ الفيوم وجه المقاول المسئول عن تنفيذ الأعمال، بعمل لافتة معدنية كبيرة الحجم، يتم وضعها عند بداية المشروع، تحمل شكل المحور المروري الجديد، ومدة تنفيذ المشروع، ومراحل التنفيذ، لافتاً إلى أنه تم توفير التمويل المالي اللازم لتنفيذ تلك الأعمال من اعتمادات العام المالي الحالي، بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء.

990233131611081387.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه دينا فؤاد: «نور الشريف تابعني كمذيعة وقال وشها حلو.. وأرفض أي مشهد فيه فجاجة»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي