اخبار السياسه «المنشآت السياحية»: مبادرة «شتي في مصر» تقدم مميزات في الطيران والفنادق

«المنشآت السياحية»: مبادرة «شتي في مصر» تقدم مميزات في الطيران والفنادق

قال بيتر ناثان، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، إن مبادرة «شتي في مصر»، هدفها دعم السياحة الداخلية، خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه الفترة، تعتبر الموسم السياحي للسياحة الداخلية، وهي تعتبر شريان الحياة بالنسبة للسياحة، في ظل غلق الكثير من الدول حدودها بسبب هذه الأزمة.

تخفيضات في أسعار الطيران

وأضاف «ناثان» في مداخلة مع برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة» الفضائية، ويقدمه الإعلامي مصطفى شردي، الثلاثاء، أن هذه المبادرة لتخفيضات أسعار الطيران بالتعاون مع وزارة الطيران المدني، حيث تكون أسعار الطيران بين 1500 جنيه كحد أدنى، والحد الأقصى يصل إلى 2000 جنيه وهو سعر التذكرة ذهاب وعودة.

عروض أخرى للإقامة في الفنادق

وتابع عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، أن هناك بعض العروض الأخرى مثل العروض الفندقية، حيث تكون سعر الغرفة المزدوجة للفرد الواحد من 300 جنيه إلى 700 جنيه حسب نوعية الفندق، وهو شامل الخدمة والضريبة والوجبات أثناء فترة الإقامة.

مدة المبادرة

وأشار إلى أن المبادرة تمتد في الفترة من يوم 15 يناير، إلى 28 فبراير المقبل، وأسعار الفنادق كلها معلنة من خلال الصفحة الرسمية لغرفة المنشآت الفندقية، والمواطن يستطيع الحجز في المكان الذي يرغب فيه، موضحا أنها تشمل العديد من الأماكن، مثل: الأقصر وأسوان، والغردقة ومرسى علم، وطابا ونويبع، والإسكندرية.

تشجيع السياحة الداخلية

يذكر أن وزارة الطيران المدني، بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية، ووزارة السياحة والآثار أطلفت مبادرة «شتي في مصر» لتشجيع حركة السياحة الداخلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المشمس وبمشاهدة المعالم الأثرية والتعرف على الحضارة المصرية العريقة، من خلال منح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران الداخلي لربط المدن السياحية بمصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى