اخبار السياسه وزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة

اخبار السياسه وزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة
اخبار السياسه وزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة

وزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة

في استجابة سريعة لما نشرته «الوطن»، بشأن معاناة الكابتن «عصام الحديدي»، أحد أبطال ذوي الهمم في ألعاب القوى، والذي عرض ميدالياته للبيع نظرا لمروره بظروف مادية صعبة، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، «الحديدي» اليوم بمركز التعليم المدني بالجزيرة في حضور عددا من قيادات الوزارة، لبحث مطالبه، والعمل على تنفيذها مع مختلف الجهات.

وعرض الدكتور أشرف صبحي على «الحديدي»، خلال اللقاء، توقيع عقد عمل بأحد مراكز شباب محافظة الغربية، لتوفير دخل شهري مناسب، فضلا عن بحث إمكانية حصوله على معاش مثل قدامى الرياضيين، وإمكانية صرف إعانة اجتماعية له بالتنسيق مع وزيرة التضامن الاجتماعي.

ووعده الوزير بالتواصل مع محافظ الغربية لبحث إمكانية توفير مسكن ملائم له، إلى جانب استعداد الوزارة لتأهيله ليكون مدربا متخصصا في ألعاب القوي.

وأكد «صبحي»، أن وزارة الشباب والرياضة تقدم الدعم لكافة أبطال مصر في مختلف الألعاب، وتسعى للاستفادة من خبراتهم الرياضية كونهم حققوا لوطنهم العديد من الإنجازات في مختلف المحافل، مشيراً إلى أن ذوي القدرات والهمم يأتون في صدارة اهتمامات الوزارة من حيث تقديم الدعم وتحقيق مطالبهم، وإشراكهم في شتى البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية.

من جانبه، أعرب الكابتن عصام الحديدي عن بالغ سعادته بلقاء وزير الشباب والرياضة، وسرعة استجابته لمطالبه، مستعرضاً أبرز إنجازاته على المستوي الرياضي، وما يحتاجه من متطلبات خلال الفترة المقبلة.

كانت «الوطن»، نشرت معاناة البطل الحديدي من عدم وجود مصدر دخل ومعيشته داخل كوخ صغير من البوص وسط الأراضي الزراعية بقرية كفر ديما بمركز كفرالزيات

7dec7545ff.jpg14337804551611054781.jpg5965288421611054775.jpg2995643401611054777.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى