اخبار السياسه شمس البارودي عن «حمام الملاطيلي»: فيلم كبير ودوري مفيش حد معملهوش

اخبار السياسه شمس البارودي عن «حمام الملاطيلي»: فيلم كبير ودوري مفيش حد معملهوش
اخبار السياسه شمس البارودي عن «حمام الملاطيلي»: فيلم كبير ودوري مفيش حد معملهوش

شمس البارودي عن «حمام الملاطيلي»: فيلم كبير ودوري مفيش حد معملهوش

فاجئت الفنانة شمس البارودي جمهورها بإعلان نبأ اعتزالها التمثيل عام 1982، عقب عودتها من رحلة عمرة رفقة والدها، وذلك رغم ارتباطها حينها بتصوير فيلم جديد من إنتاج زوجها الفنان حسن يوسف.

a980bb2ae0.jpg

وقدمت شمس البارودي عدداً من الأدوار الجريئة في العشرينات من عمرها، حيث استعادت ذكريات هذه الفترة من حياتها في حديثها لـ «الوطن»، قائلة: «تعاونت مع كبار المخرجين في مشواري الفني، ولم أكن الفنانة الوحيدة التي قدمت أدواراً جريئة أو ارتدت مايوهات في أعمالها، فكل نجمات السينما ارتدين المايوه وقدمن هذه النوعية من الأدوار، وأنا حينما قدمتها كنت في أوائل العشرينات من عمري، فلم أكن أنجبت ابني الأول (عمر)، وكنت مقتنعة بها لحبي الشديد للفن، فضلاً عن إيماني بضرورة الالتزام بتعليمات المخرجين».

8059069001576300236.jpg

حمام الملاطيلي

وأضافت: تمنيت بعد التزامي واعتزالي ألا كنت أقدم هذه الأدوار، علماً بأن دوري في «حمام الملاطيلي» مفيش حد معملهوش، وأذكر أن المخرج صلاح أبوسيف الذي أخرج الفيلم حدثني قائلاً: «أنا بعت الفيلم ومش أنا اللي بعرضه تاني والله» لأنه كان يعتبرني بمثابة ابنته، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا الفيلم عمل كبير وكتبه إسماعيل ولي الدين الذي يُعد من أهم الكتاب.

وتابعت: «لم أجسد شخصيات مما يُطلق عليها (أدوار تحت السلم)، لأنني معظم المخرجين الذين تعاونت معهم كانوا كبار ومهمين».

رحلة الاعتزال

وكانت شمس البارودي قد كشفت، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، تفاصيل وكواليس رحلة العمرة التي قررت الاعتزال من بعدها، حيث أكدت أنها شاهدت الرسول صلي الله عليه وسلم عند قبره، وكان ينظر إليها، ما جعلها ترتجف وتدخل في حالة من البكاء الشديد مرددة: «يا حبيبي يا رسول الله».

وتابعت: «رأيت فاتحة الكتاب كاملة في مكة المكرمة، وبمجرد أن قرأت الأجزاء الثلاث لمدارج السالكين، اكتشفت أنني شاهدت كل ما هو مكتوب فيها، وحينها أدركت أن كل شيء إلي زوال، وتحديداً المال والجاه والجمال، حيث لن يبقي في قبري سوي إيماني بالله سبحانه وتعالي».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحقيقات «شبكة أسيوط»: المتهمون حققوا 750 مليون جنيه من تجارة المخدرات
التالى اخبار السياسه رغم التحذيرات المستمرة.. أولياء الأمور يتزاحمون أمام المدارس في الإسماعيلية