اخبار السياسه أطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاء

أطباء كفر الشيخ تشكر الأهالي على دعم الأطقم الطبية: نعاهدكم على العطاء

 

قدمت نقابة الأطباء بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور عمرو أبو سمرة، الشكر لأهالي المحافظة، عقب دعمهم الأطقم الطبية بمستشفيات العزل بلافتات شكر، جرى تعليقها بميادين المحافظة.

وقال نقيب أطباء كفر الشيخ، في بيان له، اليوم الثلاثاء، إنه يشكر للأهالي نيابة علن الأطباء:« أهالينا الكرام في محافظة كفر الشيخ، تتقدم نقابة أطباء كفر الشيخ بخالص الثناء والتقدير لمن شارك في هذا العمل العظيم، الذي يدل علي وعي شعب محافظتنا بالدور الرائع التي تقوم به الأطقم الطبية في هذة المحنة».

وأضاف البيان:«نقابة الأطباء تطمئن أهالينا في المحافظة بأن الطواقم الطبية سوف تواصل بذل كل الجهد والعطاء دون كلل للدفاع عن أهالينا ضد هذا الوباء».

وتابع البيان: «وتهيب نقابة أطباء كفر الشيخ بأهالينا ضرورة استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية حتي نصل جميعا الي بر الأمان، وقانا الله وإياكم وحفظ مصر واهلها من كل سوء».

وكان عدد من أهالي كفر الشيخ، عبروا عن شكرهم واعتزازهم بمجهودات الأطقم الطبية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك عبر تعليق بعض لافتات الشكر لهم في ميادين العاصمة الرئيسية.

ودُون في اللافتات عبارة: «شكراً من القلب للأطقم الطبية بمستشفيات العزل، أنتم الأبطال الحقيقيون»، حيث جرى تعليقها بالقرب من ديوان عام المحافظة، وميدان النصر وعددا من الشوارع الرئيسية.

من جانبه عبر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن سعادته بكل مواطني كفر الشيخ الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجهود الكبيرة للأطقم الطبية من أطباء وممرضين، في كافة مستشفيات المحافظات، ومستشفيات العزل وأقسام العزل بالمستشفيات العامة والمركزية بمدن المحافظة.

وقال المحافظ، في بيان رسمي له، إن المواطنين صنعوا لفتة انسانية حيث اعترفوا بمكانة الأطقم الطبية، من خلال تعليق لافتات في شوارع مدينة كفر الشيخ، وأمام مبنى المحافظة، حملت كلمات الشكر والتقدير للأطباء والممرضين في كل مستشفيات لعزل بالمحافظة والمحافظات المصرية و بالمستشفيات العامة والمركزية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي