اخبار السياسه قطع مياه الشرب 12 ساعة عن عدة مناطق في دمياط غدا

قطع مياه الشرب 12 ساعة عن عدة مناطق في دمياط غدا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، انقطاع المياه بمناطق (الشعراء - العنانية - السيالة - غيط النصارى- شطا - شط الملح - عزبة اللحم - الخياطة - الرطمة - الشيخ ضرغام - كفر حميدو- عزبة البرج - جنوب بورسعيد)، وذلك غدًا الاثنين، من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح بطول 3.5 كيلو متر، تشمل تشغيل خطوط جديدة وإلغاء خطوط قديمة.

وفي وقت سابق، قام المهندس محمد بدوي عسل رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، بجولة تفقدية بشكل مفاجئ على أحد مواقع الشركة للاطمئنان على انتظام سير الأعمال، والتأكد من عدم وجود أي معوقات تواجه سواء العمل أو العاملين على حد سواء.

وتفقد «عسل» الأعمال القائمة بتوسعات محطة مياه دمياط، ومتابعة التجهيزات والمعدات والإنشاءات القائمة للتأكد من مدى الإلتزام بالجدول الزمني الموضوع، وتخلل الجولة المرور على مركز خدمة عملاء دمياط المطور حيث شدد على ضرورة التيسير علي العملاء، وتقديم الخدمة بشكل احترافي يليق بكيان شركة مياه دمياط ويلبي جميع احتياجات المواطنين.

واختتم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، جولته الصباحية من خلال زيارته إلى رافع مياه رأس البر بمنطقة الامتداد العمراني للوقوف على آخر المستجدات في أعمال الإنشاءات والتجهيزات الجارية، ووجه بضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة وتذليل أي معوقات قد تظهر في سبيل الانتهاء من الأعمال المطلوبة خلال المدة المحددة.

وأكد شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط، حرصه على نشر مفهوم الجودة الشاملة كأساس ترتكز عليه جميع الأنشطة والخدمات التي تقدمها الشركة.

اقرأ أيضًا:-

الكراكة «عبور بورسعيد» تبدأ تطهير الممر الملاحي لميناء دمياط 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة تغيير الساعة في هواتف شاومي مع بدء التوقيت الصيفي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي