اخبار السياسه مفاجآت في تحقيقات الطفلة فجر: المتهمان وضعاها في بوتاس وحرقا عظمها

مفاجآت في تحقيقات الطفلة فجر: المتهمان وضعاها في بوتاس وحرقا عظمها

ما زالت المفاجآت تتوالى في قضية قتل الطفلة فجر بمنطقة الطالبية بالجيزة في يونيو الماضي، والتي أشرف على تحقيقاتها رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار يحيى الزارع المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وأظهرت التحقيقات مفاجآت عديدة حول المتهمين بقتل الضحية، حيث اعترفا بخنق الضحية ووضع جثتها في برميل بوتاس، وعقب إذابة الجثمان، أخرجا العظام وقام بحرقها، حتى لا يتم كشف الجريمة.

علاقة غير شرعية وراء قتل الطفلة فجر 

وتضمنت أوراق القضية أن المتهمين أقرا في التحقيقات إذ ارتبط أحدهما - المتهم الرئيسي - بأسرة المجني عليها وخاصة بوالدة الضحية - بعد إجرائه أعمال سباكة بمسكنهم، قبل عدة أشهر من وتطورت علاقته بوالدة المجني عليها إلى علاقة غير شرعية استمرت قرابة شهرين .

وأضافت التحقيقات أن المتهم الرئيسي حرض والدة الطفلة على الانفصال عن زوجها ليتزوجها هو واعدًا إياها بتكفله بنفقة أولادها، ووافقت والدة الطفلة فجر وبعد ذلك رفضته، وحاولت قطع علاقتها به.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم قام بملاحقتها وهددها بإيذاء أبنائها، وإزاء استمرار تهربها منه اتفق مع المتهم الآخر على خطف ابنة المجني عليها وقتلها انتقامًا منها. وفي اليوم الذي تغيبت المجني عليها فيه كان قد اتصل بها من كان على علاقة بوالدتها، وأوهمها بشرائه تليفون محمول هدية لها.

الطفلة فجر في برميل البوتاس

وذكرت التحقيقات أن المتهم طلب لقاء الضحية - الطفلة فجر - لتتسلمه.. فلما التقاها استدرجها إلى مسكن المتهم الآخر بدعوى إحضار الهاتف منه، وعندما خلا المتهمان بها قيداها ثم خنقاها، وحين فارقت الحياة وضعاها في وعاء يحوي مادة البوتاس الكاوية لإذابة جثمانها، وبعد ذلك أخرج عظامها ثم أحرق أحدهما ما تبقى من عظامها وملابسها بسطح العقار، واستولى الآخر على هاتفها وأخفاه بمسكنه.

جاء فى تحقيقات النيابة العامة، أن فريق من المحققين وصلوا إلى مكان الواقعة وعاينت مسرح الحادث في صحبة المتهمين، فأرشدها أحدهما عن هاتف المجني عليها المخفي، والذي عثر به على صورة لأحد المتهمين قبيل ارتكاب الواقعة، وأثناء المعاينة أرشد المتهمين عن وعاء إذابة جثمان المجني عليها وما تبقى من رفات جثمانها وحذائها بسطح العقار- مسرح الجريمة - و عثرت النيابة على اثار دموية بمواضع مختلفة بمسرح جريمة قتل الطفلة فجر.

إعدام المتهمين

عقب الانتهاء من التحقيقات، أصدرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار حمادة الصاوى النائب العام، قرارا بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية امام محكمة الجنايات، وعقب تداول أوراق القضية عدة جلسات، أصدرت محكمة جنايات الجيزة، بإحالة أوراق المتهمين للمفتي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي