اخبار السياسه طارق شكري وكيلا للجنة الإسكان بمجلس النواب

طارق شكري وكيلا للجنة الإسكان بمجلس النواب

اُنتخب المهندس طارق شكري، عضو عن دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، وكيلًا للجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بالبرلمان، وذلك خلال الإنتخابات الداخلية بلجان المجلس والتي ظهرت نتائجها اليوم.

وعبر شكري عن تفاؤله بالعمل مع أعضاء اللجنة بالبرلمان، مؤكدًا التجانس والتفاهم داخل هيئة المكتب خلال الدورة البرلمانية القادمة، ومشيرًا إلى ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على عدد من مشروعات القوانين التي تخدم قطاعات التطوير والاستثمار العقاري والإسكان والبنية التحتية.

كان المهندس طارق شكري والذي يجمع بين رئاسة غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، وغرفة الاستثمار العقاري بالاتحاد العام للغرف التجارية، صرح بأنه بصدد اقتراح قوانين لإنشاء اتحاد للمطورين العقاريين، وللتطوير والاستثمار العقاري وأيضاً للصيانة العقارية.

وفي أول تصريحاته بعد توليه وكالة لجنة الإسكان عبر طارق شكري عن تفاؤله بتوقيع الرئيس أمس على اتفاقية إنشاء شبكة للقطارات السريعة بمصر مع شركة سيمنز الألمانية.

وقال شكري: مجرد توقيع هذه الإتفاقية أدى إلى تأثير إيجابي في قيمة قيمة الأراضي والعقارات التي تمر بها الخطوط، وسيزيد هذا التأثير عند إكتمال المرحلة الأولى بعد سنتين.

شكري: المجلس سيستكمل المسيرة الناجحة للاقتصاد المصري

وقدم «شكري» التحية لأعضاء المنقضية مدتهم ولرئيس المجلس والوكيلين، مستدركًا، المجلس السابق ساعد بشكل كبير على تثبيت أركان الدولة واستقرارها وهيبتها على المستويات الداخلية والإقليمية والدولية.

وأضاف «شكري»، المجلس الجديد، تقع على عاتقه مسئولية تشريعية كبيرة لإستصدار قوانين تساعد على تحسن وتعافي الاقتصاد، وأيضاً التقدم والتطوير في المجالات المختلفة والرقمنة والمحافظة على الملكيات والتسجيل.

«شكري»: أتطلع لاقتراح مشاريع قوانين تنظم القطاع العقاري 

وأعلن وكيل لجنة الإسكان، عن تطلعه لاقتراح مشاريع قوانين تنظم القطاع العقاري، وكذلك عزمه المشاركة في قوانين تسهيل وحماية وضمانات الإستثمار على نطاق واسع لأن مصر تسير على الطريق الصحيح بشهادة المؤسسات الدولية لتتبوأ مكانها كسادس أكبر اقتصاد في العالم وجاذب للاستثمار بحلول عام 2030، وأن دور المجلس هو إرساء القواعد والقوانين التي تساعد وتساهم في التطوير الداخلي والتحسين لاستكمال هذه المسيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم الاثنين 14-6-2021 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه رئيس الجالية بباريس: رئيس وزراء فرنسا وصف السيسي بـ «زعيم العرب»