اخبار السياسه رضوى الشربيني تعود لـ«هي وبس» اليوم: «راجعين حاجه تانية خالص»

رضوى الشربيني تعود لـ«هي وبس» اليوم: «راجعين حاجه تانية خالص»

تعود الإعلامية رضوى الشربيني لتقديم برنامجها «هي وبس»، بدءا من اليوم الخميس، عبر قناة cbc sofra، في تمام الساعة السادسة مساء.

كانت «رضوى» قد حصلت على إجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.

وقالت رضوى الشربينى وقتها : «إن شاء الله لا تكون إجازة طويلة.. وبناتى زعلانين منى جدا.. وأرغب فى التواجد بينهم.. والموسم الخامس الأصعب فى كل المواسم.. الحلقات تقيلة.. وكل حاجة تقيلة الصراحة»، مشيرة إلى أنها سوف تستغل الإجازة فى الاحتفال برأس السنة الجديدة مع بناتها ووالدتها والمحيطين بها.

يذكر أن برنامج «هي وبس» يهتم بكل ما يخص المرأة، ويقدم النصائح الخاصة بكيفية التعامل مع الرجال، وأذيع لمدة 4 مواسم على قناة cbc سفرة، ولا يزال الموسم الخامس منه مستمرا حتى الآن، وتعرض الحلقات من الخميس للسبت من كل أسبوع في تمام السادسة مساء على قناة cbc sofra.

وكتبت رضوي عبر حسابها الشخصي علي موقع التدوينات الصغيرة«تويتر»، «الإجازة خلصت ورجعين بكرة.. بس راجعين حاجه تانيه خالص».

وهنأت الإعلامية رضوى الشربينى منذ أيام شقيقها بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة لهما، وعلقت عليها قائلة، «في مشاعر ملهاش وصف.. لكن أقدر أقول إنك رزق من عند ربنا.. أخويا وظهري وسندي وصاحبى.. حنيتك عليا وعلى بناتي ماشوفتش ولا هشوف زيها.. ولو كان عندي إني اختار أخ مكنتش هختار غيرك أنت يا حبيبي.. كل سنة وأنت زي ما أنت.. كل سنة وأنت طيب وناجح وجدع وأحلى حاجة في حياتنا».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ضبط 5 طرب حشيش و300 جرام شابو وبانجو بحوزة مدرس بسوهاج
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين