اخبار السياسه أستراليون يمارسون رياضة القفز بالحبال من أعلى جبل ساحلي (فيديو)

أستراليون يمارسون رياضة القفز بالحبال من أعلى جبل ساحلي (فيديو)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية وشاشة on، ويقدمه الإعلاميون محمد الشاذلي وجومانا ماهر وليندا عبداللطيف، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان «في رياضة مثيرة.. أستراليون يقفزون بالحبال من أعلى جبل ساحلي»، حيث إن المولعين بالمغامرات الرياضية في أستراليا انضموا إلى مرتادي الشواطئ، لكن من أجل نشاط أكثر إثارة بكثير وهو ربط أجسادهم بحبل والقفز من ارتفاع شاهق.

12 فردًا يقفزون من حافة جبلية

وقد ذهبت مجموعة من الأصدقاء مؤلفة من نحو 12 فردًا إلى حافة جبلية ترتفع 60 مترًا تقريبًا عن المحيط في إحدى ولايات شرقي البلاد للقفز الحر إلى سطح الماء وهم مربوطون بالحبال، ويضع كل من يقفز حزاما مزودًا بحبل متصل بآخر يكون مربوطًا بين جرفين على جانبي القافز.

مسألة هدوء

وأقدمت ديزي ألين التي تبلغ من العمر 24 عاما على القفز الحر، قبل أن يشدها الحبل وتتأرجح فوق الماء، مشيرة إلى أن الأمر يثير خوفا كبيرًا لكن بالنسبة إليها فإنها مسألة هدوء فقط.

وأضافت ألين أنه في اللحظة التي تقفز فيها، لن يكون إحساسها سوى شعور بإثارة شديدة مبهجة مع ثورة الأدرينالين وبعد القفز والتأرجح جذبها أصدقاؤها من الحبل المشدود إلى أعلى الجرف، إذ يتعاون نحو 6 منهم لجذب من يقفز إلى الهاوية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه رئيس نادي الجزيرة عن «التورتة الجنسية»: المجرم الحقيقي من نشر الواقعة
التالى اخبار السياسه رضوى الشربيني تعود لـ«هي وبس» اليوم: «راجعين حاجه تانية خالص»