اخبار السياسه حبس 11 متهما في أحداث الشغب باستاد الإسماعيلية

حبس 11 متهما في أحداث الشغب باستاد الإسماعيلية

أمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية، المستشار ياسر زيتون، قبل قليل، بحبس 11 متهماً في أحداث الشغب باستاذ الإسماعيلية، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي يجريها فريق من نيابة قسمي شرطة ثاني وثالث الإسماعيلية، برئاسة المستشار شريف معتز.

وكشفت التحقيقات، التي يباشرها كل من محمد أبو سالم، وأسامة صفي الدين، ومحمد الكاشف، وكلاء النائب العام، وسكرتارية حسن فاروق، وأشرف عبد السلام، أن المتهمين اشتركوا في أحداث الشغب أمام استاد الاسماعيلية، ووجهت إليهم النيابة اتهامات بالتجمهر وقطع الطريق وتكدير الأمن العام.

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، في وقت سابق، القبض على 33 شخصاً، على خلفية أحداث الشغب التي شهدها محيط استاد الإسماعيلية، في شوارع "رضا" و"شبين"، ومنطقة "الممر"، مساء أمس الأول الاثنين.

وقالت مصادر أمنية إنه تم مناقشة جميع من تم القبض عليهم بمحيط الاستاد، وتفريغ جميع الكاميرات المتواجدة في الاستاد والشوارع المحيطة به، كما بدأت الأجهزة الأمنية، اعتباراً من الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، في مناقشة عدد من المقبوض عليهم بشأن الأحداث.

وتجمع المئات من مشجعي الإسماعيلي أمام الاستاد، في حوالي الساعة العاشرة من مساء الاثنين، للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، احتجاجاً على خروج الفريق من الدور قبل النهائي للبطولة العربية، ورددوا هتافات تطالب برحيل مجلس الإدارة.

وحاول مدير أمن الاسماعيلية، اللواء ياسر نشأت، الحديث مع الجماهير الغاضبة، وإقناعهم بإعادة فتح الشارع أمام حركة المرور، وعدم تعطيل حركة السيارات، ووعدهم بتقديم مطالبهم إلى القيادة السياسية، إلا أن مشجعي النادي رفضوا التحرك إلا بعد استقالة مجلس الإدارة بالكامل.

وتدخلت مجموعات فض الشغب، التابعة لقوات الأمن المركزي وقوات أمن الإسماعيلية، لفض الجماهير من شارع "رضا"، وأطلقت الشرطة قنابل الغاز المسيل للدموع، وتمكنت من فض الاحتجاج، كما ألقت القبض على عدد من المحتجين، بعد اشتباكات دارت في محيط الاستاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي