اخبار السياسه والد أحمد مالك: القضاء أنصفني.. وابنى خذلني علشان أمه

والد أحمد مالك: القضاء أنصفني.. وابنى خذلني علشان أمه

أمرت محكمة جنايات الجيزة، اليوم، بإيقاف تنفيذ حبس الكابتن طيار متقاعد مالك بيومي، والد الفنان أحمد مالك، في قضية كان يواجه فيها اتهاما بالاشتراك في ارتكاب جريمة تزوير، حيث عاقبته المحكمة بالحبس سنة، ثم أوقفته، كما شمل الحكم معاقبة محام متهم فى القضية، غيابيا، بالسجن لمدة 10 سنوات.

والد أحمد مالك: ابني لم يقف معي في أزمتي 

وقال الكابتن بيومي مالك، فى تصريحات لـ«الوطن»، إن المحكمة أصدرت بحقه حكم بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتابع «أشكر القضاء العادل لأنه أطلق سراحي لأني مظلوم، والمحكمة اقتنعت بهذا، ولأني لم ارتكب أي جرم».

وأضاف: «اللى مزعلني أنه محدش وقف معايا، وأحمد ابنى محاولش يوقف جنبي ويبين الحقايق، لأنه تم النصب عليا وتعرضت للخيانة».

أحمد وقف مع أمه ضدي.. حسبي الله ونعم الوكيل

وأوضح: «أنا عاتب عليه، لأننا كبرنا وربينا وصرفنا دم قلبنا وبقى مشهور، المفروض يوقف موقف حق مع أبوه، دا أنا أبوك، وأنا مش عاوز منه حاجة، وأنا ياما وقفت معاه في زلاته، لأنه أولا وأخيرا يحمل اسمي، والمفروض كان جه يشهد بالحق.. هو في البداية شهد الحق، وبعد كده الحال انقلب، وكان داعم ليها.. ماشي هي أمه، لكن أنا أبوه المفروض يكون على مسافة واحدة من الجميع.. الله يسامحه وحسبنا الله ونعم الوكيل».

وأنهى حديثه بقوله: «أنا اللى قدمت البلاغ، لكن احترم النيابة العامة اللي وجهت ليا الاتهام، لكن أنا اعتصمت بالله والقضاء، والحمد لله أن صدر حكم بالايقاف، واطلقت المحكمة سراحي، وشكرا للمحامى الكبير الخاص بي شعبان سعيد».

واستمعت المحكمة، اليوم، لمرافعة المحامي شعبان سعيد، الذي دفع بعدم توافر العلم لدى موكله، وعدم ارتكابه للجريمة وكذا عدم ثبوت وجود خط على أي ورقة مزورة، مشيرا إلى أن التحريات لا تصلح أن تكون دليلا وحدها.

وكان الطيار المتقاعد، تقدم بلاغ ضد مطلقته والدة الفنان أحمد مالك بتهمة التواطئ مع المحامي، وتقديم عقد بيع مزور لشقة في المهندسين، إلا أن النيابة نسبت له هو اتهاما بالتزوير، وحضر بشخصه، أمام المحكمة، التى نظرت القضية، وأصدرت الحكم المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه باحث سياسي: زيارة السيسي إلى الأردن قيمة مضيفة
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين