اخبار السياسه من «شوبير وأبوزيد» لـ«غالي وإمام».. نجوم كرة القدم تحت قبة البرلمان

اخبار السياسه من «شوبير وأبوزيد» لـ«غالي وإمام».. نجوم كرة القدم تحت قبة البرلمان
اخبار السياسه من «شوبير وأبوزيد» لـ«غالي وإمام».. نجوم كرة القدم تحت قبة البرلمان

من «شوبير وأبوزيد» لـ«غالي وإمام».. نجوم كرة القدم تحت قبة البرلمان

على مدار السنوات الماضية اهتم عدد من الرياضين بتطوير الرياضة المصرية عبر المشاركة في الحياة السياسية من خلال ، والذي كان آخرهم حسام غالي لاعب النادي الأهلي السابق، وحازم إمام لاعب نادي السابق. 

وحالف الحظ العديد من نجوم الرياضة في حجز مقعد داخل ، سواء كان عن طريق الترشح أو التعيين، وجاء أبرزهم حازم إمام لاعب ناي السابق، وحسام غالي لاعب نادي الأهلي السابق، ومحمد عمر نجم نادي الاتحاد السكندري السابق.

d722fb167f.jpg

لم تكن هذه المرة الأولى التي يخطف فيها نجوم كرة القدم الأضواء تحت قبة البرلمان، حيث سبق «غالي وإمام»  طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي السابق، وأحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق الذي نجح في الفوز بمقعد البرلمان عام 2005، إلا أنه لم يستمر كثيرا ليخطف منه المقعد النائب ياسر الجندي بعد معركة شرسة دارت بينهما في برلمان 2010.

 932279671592746237.jpg

إداريو الكرة في البرلمان

ولم يكتف البرلمان المصري بلاعبي كرة القدم فقط، بل تواجد عدد كبير من الإداريين داخل البرلمان خلال السنوات الماضية وكان أبرزهم، ثروت سويلم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة، ورضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام سابقا فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وطارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة.

2011813011601931133.jpg

والتحق بالبرلمان طارق السيد رئيس مجلس إدارة نادي الأولمبي، وسمير موسى رئيس نادي الزرقا، وسحر الهواري أول امرأة لكرة في الاتحاد المصري لكرة القدم النسائية، وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري الأسبق، ورئيس المعزول.

12746677541562456620.jpg

نجوم فشلوا في تحقيق حلم الفوز بمقعد «النائب»

وفشل عدد من نجوم كرة القدم في الفوز بمقعد خلال السنوات الماضية، كان أبرزهم مجدي عبدالغني لاعب الأهلي السابق، ومعتمد جمال، نجم نادي الأسبق، وطارق السيد، نجم نادي الأسبق،  ونادر السيد، حارس مرمى الأسبق.

17044706221587952138.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأنبا أرساني يكشف كواليس تكريمه في هولندا وحصوله على لقب «قائد»
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين