اخبار السياسه عادل إمام ينعى هادي الجيار: خالص العزاء للأسرة

اخبار السياسه عادل إمام ينعى هادي الجيار: خالص العزاء للأسرة
اخبار السياسه عادل إمام ينعى هادي الجيار: خالص العزاء للأسرة

عادل إمام ينعى هادي الجيار: خالص العزاء للأسرة

نعى الفنان عادل امام، عبر حسابه بـ«تويتر»، الراحل هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وكتب: «البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار.. ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة»

وشارك عدد من الفنانين في تشييع جثمان هادي الجيار، وسط حضور عدد من الفنانين، ودخل عدد من افراد أسرته في نوبة بكاء شديدة، لرحيل الفنان الكبير بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا، الذي كان يخشى الإصابة به، وكان دائم التحذير لأصدقاءه بضرورة توخي الحذر.

وقال الفنان فتوح أحمد لـ«الوطن»: «هادي الجيار كان خايف من كورونا، وكان دائمًا بيكلمني ويقولي استخبى وخد بالك».وسبب رحيل هادي الجيار المفاجئ، أزمة لصناع مسلسل «الاختيار2» المقرر عرضه في رمضان 2021 قبل أن يستكمل تصوير مشاهده، وجاري البحث على فنان آخر للقيام بدور هادي الجيار، المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

وكان هادي الجيار، أعلن نبأ إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، حيث كتب: أصابني فيروس كورونا اللعين.. برجاء الدعاء بالشفاء»، وذلك قبل أن تتدهور حالته الصحية ليتم نقله إلي مستشفي الهرم حيث وافته المنية هناك.

وآخر أعمال هادي الجيار مشاركته في بطولة «فلانتينو» مع الفنان الكبير عادل إمام الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من دلال عبدالعزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدي المفتي، سليمان عيد، بدرية طلبة، إنعام الجريتلي وكوكبة من النجوم، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تدخلات حاسمة للعلوم الصحية لتفعيل قرارات صرف معاشين لشهداء كورونا
التالى اخبار السياسه خالد منتصر لـ نائب مقولة «الفنانين مفسدين في الأرض»: هو القرضاوي ممثل؟