اخبار السياسه الإعلامية ياسمين سعيد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

اخبار السياسه الإعلامية ياسمين سعيد تعلن تعافيها من فيروس كورونا
اخبار السياسه الإعلامية ياسمين سعيد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

الإعلامية ياسمين سعيد تعلن تعافيها من فيروس كورونا

أعلنت الإعلامية ياسمين سعيد عبر حسابها بـ«إنستجرام» تعافيها من فيروس كورونا بعد عزل منزلي لمده اسبوعين.

وكتبت ياسمين «اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك بعد أسبوعين من العزل والعلاج الحمد لله ڤيروس كورونا سلبي».

وأضافت: «أنا عملت المسحة في خدمة سحب العينة من العربية في فرع الجامعة الأمريكية والحقيقة لازم أشكر كل الأطباء والعاملين على الاحترام والذوق والسرعة في سحب العينة وظهور النتيجة وبخص بالشكر دكتور محمد عبد الهادي مدير فرع الجامعة الأمريكية ونائب مدير كل الأفرع بجد منتهى الدقة والاحترافية والتعاون ربنا يحفظكم ويحميكم».

وكانت أعلنت ياسمين منذ أسبوعين عن إصابتها بفيروس كورونا حيث كتبت عبر حسابها بـ«إنستجرام»: «كل حاجة بتحصل في حياتنا بتحصل لسبب حتى لو كانت مؤلمة فالحمد لله على كل حال كورونا».

يذكر أن ياسمين سعيد هي مقدمة برنامج «الجمعه في مصر» المذاع علي قناة «mbc مصر»، وكانت «ياسمين» بدأت مسيرتها الإعلامي بتقديم برامج على قناة «النيل الإخبارية» لمدة 8 سنوات، ومن ثم انتقلت إلى قناة «الحياة» و قدمت فيها برنامج إخباري لمدة 3 سنوات، وبعدها انتقلت إلى قناة  «MBC مصر» لتقدم برنامج «الجمعه في مصر».

كما شاركت بالتمثيل في مسلسل «أسيا» أمام الفنانه مني زكي،وكانت ياسمين فضلت الابتعاد عن الشاشة لفترة طويلة استمرت ما يقرب من عام ونصف العام، بسبب انشغالها بمناقشة رسالة الدكتوراة، لتقرر العودة من جديد للشاشة. 

يذكر أن برنامج «الجمعة في مصر» يعرض يوم جمعة من كل أسبوع من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً، ويقدم كل ما يهم المواطنين من أخبار بالإضافة إلى عدد من الفقرات المتنوعة بين السياسة أو الاقتصاد أو الرياضة أو الفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مدير تثقيف صحة دمياط: اعملوا «تحليل التجلط» لو جالكم دور برد عادي
التالى اخبار السياسه عبوة ناسفة تستهدف رتلا لـ«التحالف الدولي» جنوب العاصمة العراقية