اخبار السياسه تخفض العمالة بنسبة 50٪ لمواجهة فيروس كورونا

تخفض العمالة بنسبة 50٪ لمواجهة فيروس كورونا

أصدر اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ ، قرارا بتخفيض العمالة بديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات، بنسبة 50٪ بالتناوب بين الموظفين لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأكد المحافظ، خلال اجتماع تنفيذي مصغر، اليوم، بحضور العميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، البدرى السكرتير العام المساعد، ورؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المعنية، أن القرار لا ينطبق على مديري المديريات والإدارات المختلفة.

وأضاف أن القرار تستثني منه  المديريات والجهات ذات الطبيعة الخاصة مثل التربية والتعليم والصحة والكهرباء والمياه ومرفق الإسعاف، حيث تم تفويض مديري تلك الجهات بتنظيم العمل بتلك المرافق بما يضمن  انتظام العمل فى  الخدمات المتنوعة المقدمة للمواطنين.

وحذر المحافظ من تواجد العاملين والمواطنين فى مختلف المصالح الحكومية دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

وأشار إلى إلغاء الإجازات الاعتيادية والعارضة، مشددا على توقيع الجزاءات حال غياب الموظف خلال الأسبوع الذي يعمل به، ووجه إلى منع التجمعات أو إقامة فاعليات أو أنشطة فضلا عن الأفراح وسرادقات العزاء.

وطالب بتطبيق غرامات علي المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بالتنسيق بين مجالس المدن ومأموري أقسام الشرطة، مشددا علي قيام مجالس المدن بتطبيق التباعد بين البائعين فى مختلف أسواق المحافظة، وتفعيل التعليم عن بعد خلال الفترة الحالية وتدشين حملات توعوية لتعريف المواطنين بطرق الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بجانب فتح أماكن جديدة في مراكز المحافظة للقاح كورونا.

أ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «صفط تراب البداية».. حملة للبيئة لتعميم الاتجاه لقرى مصرية مستدامة
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين