اخبار السياسه عاجل.. «مدبولي»: إحلال السيارات القديمة يتم بـ«عربيات أحدث موديل»

عاجل.. «مدبولي»: إحلال السيارات القديمة يتم بـ«عربيات أحدث موديل»

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنَّ مبادرة «إحلال السيارات المتقادمة» تتضمن استبدالها بسيارات جديدة تماماً من أحدث الطرازات.

وأضاف «مدبولي»، خلال ترؤوسه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء منذ قليل، أنَّ المبادرة تتضمن سيارات جديدة تعمل بطاقة الغاز منخفضة التكلفة، وبتسهيلات تمويلية كبيرة وفق برامج تقسيط منخفضة الفائدة وطويلة الاجل.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلى أنَّ المبادرة تتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوي معيشة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

ولفت رئيس الوزراء إلى حضور الرئيس عبدالفتاح ، افتتاح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، والاطلاع على خطط وبرامج في إطار المُبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي عبر برامج تمويل وتسهيلات للمواطنين.

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر لوزيرة التجارة والصناعة، وكل الوزراء الذين ساهموا في هذا الحدث، وصندوق «تحيا مصر»، مشيراً إلى أنَّ الهدف من هذا المشروع هو تحفيز المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي، لما يحققه ذلك من عوائد مباشرة لصالح المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأرصاد: الطقس مستقر وشبورة كثيفة حتى نهاية الأسبوع (فيديو)
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين