اخبار السياسه 4 ملايين جنيه حصيلة التصالح على مخالفات البناء بمدينة رأس سدر

4 ملايين جنيه حصيلة التصالح على مخالفات البناء بمدينة رأس سدر

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن إجمالي عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء بمدينة رأس سدر، بلغ 1184 طلبا حتى الأن، وبلغ إجمالي ما جرى تحصيله من رسومات 4 ملايين و 326 ألف و 963 جنيها موضحًا أنه سيجري استخدام هذه المبالغ التي جرى تحصيلها في إقامة مشروعات خدمية لمواطني المدينة.

وأشاد محافظ جنوب سيناء، بقرار مجلس الوزراء بمد فترة التصالح على مخالفات البناء لمدة 3 أشهر قادمة، مؤكدًا أن هذا القرار سيعطي فرصة للمواطنين الذين لم يتمكنوا بالتقدم بطلبات تصالح خلال الفترة الماضية للاستجابة، ويعزز دور الحكومة في سعيها للتخفيف عن المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء ودفع جدية التصالح، والاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة في هذا الشأن، مؤكدٍا أن التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع لصالح المواطنين، وخاصة أن توجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء المالية عن كاهل المواطنين.

من جانبه قال على حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إن عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمدينة خلال الفترة الأولى للتصالح بلغ  41 طلب تصالح، وبلغت قيمة تحصيل رسوم فحص المعاينة لهم  29 ألف جنيه، و سدد نسبة ال 25% منهم  38 حالة فقط  بقيمة 24 ألف و 920 جنيه.

وأضاف رئيس المدينة في تصريح له اليوم، أن إجمالي عدد الطلبات التي تقدمت خلال الفترة الثانية بلغ وحتى اليوم بلغ  1107 طلب، و الرسوم التي جرى تحصيلها كفحص معاينة  360 ألف و 875 جنيه، وبلغت قيمة سداد رسوم نسبة ال 25% 3 مليون و 687 ألف و 882 جنيه.

وأوضح رئيس المدينة أن إجمالي عدد طلبات التصالح على مخالفات البناء في المرحلتين بلغ 1148 طلب، وبلغ إجمالي قيمة التحصيل لرسوم المعاينة 389 ألف و 875 جنيه، وجملة تحصيل نسبة ال 25% بلغ 4 مليون و 326 ألف و 963 جنيه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى