اخبار السياسه أحمد فهمي يخوض تجربة رعب في «قارئة الفنجان»

أحمد فهمي يخوض تجربة رعب في «قارئة الفنجان»

في رعب ممزوج بالتكنولوجيا التي انتشرت في مجالات الحياة، يشارك الفنان أحمد فهمي بمسلسل جديد يحمل اسم «قارئة الفنجان» للسيناريست إياد صالح.

ويأتي مسلسل «قارئة الفنجان» خلال 10 حلقات وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص يتسبب ابلكيشن يدعى «قارئة الفنجان» في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث تمزج أحداث المسلسل بين الأساطير المخيفة في تراثنا العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في حياتنا من خلال «أبلكيشن» لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن المصري والعربي أحمد فهمي، باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدي، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثي، تاتيانا مرعب، ويأتي المسلسل من إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان.

وعلى جانب آخر يشارك الفنان أحمد فهمي الفنانة ريهام حجاج والتي تستعد لخوض سباق دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل «وكل ما نفترق»، وخلال الفترة الحالية يعقد فريق عمل مسلسل «وكل ما نفترق»، جلسات تحضيرية، للوقوف على كافة تفاصيل العمل، قبل انطلاق التصوير.

ويأتي مسلسل «وكل ما نفترق» من إخراج كريم العدل، تأليف أحمد وائل، والذي شارك زميله عمرو الدالي، في كتابة مسلسل «بـ 100 وش» بموسم دراما رمضان الماضي، قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، الذي كانت آخر أعماله المعروضة مسلسل «مملكة أبليس» بفصليه الأول والثاني وتأليف أحمد وائل، ومعه ياسر عبد المجيد الذي كانت آخر أعماله مسلسل «السيدة الأولى».

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان أحمد فهمي مسلسل «إسود فاتح» من بطولة هيفاء وهبي والذي عرض في سبتمبر الماضي وجاء المسلسل من إخراج كريم العدل، وشارك في بطولته «شريف سلامة، صبري فواز».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر الدولار اليوم الخميس 25-2-2021 مقابل الجنيه المصري
التالى اخبار السياسه بعد تسلم المستحقين للوحدات .. توصيل الكهرباء لمشروع الإسكان بالعريش