اخبار السياسه اليوم.. وزير الطيران يتفقد مشروع الربط بين مبنى الركاب 2 وجراج المطار

اليوم.. وزير الطيران يتفقد مشروع الربط بين مبنى الركاب 2 وجراج المطار

يتفقد الطيار محمد منار عنبة، وزير الطيران المدنى، صباح اليوم الخميس، أعمال تنفيذ مشروع المشاية الكهربائية الجديد التى تربط بين مبنى الركاب (2) والجراج متعدد الطوابق بمطار الدولى.

كما يتفقد الوزير محطة الجوية بالعاشر من رمضان للوقوف على آخر مستجدات العمل بالمحطة.

بدء تفعيل إتفاقية المشاركة بالرمز بين مصر للطيران وآير كايرو

كان حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة آير كايرو، قال إن مصر للطيران وآير كايرو مؤسستان وطنيتان تتطلعان إلى توفير أفضل الخدمات لعملائهما مؤكدا إن الإتفاقية تتضمن إتاحة العديد من الوجهات الداخلية والدولية لمصر للطيران إلى عملاء شركة آير كايرو من إلى كل من كوبنهاجن – البحرين – روما - ميلانو بالإضافة إلى إمكانية الحجز على عدد من الرحلات الداخلية لمصر للطيران بين وشرم الشيخ – - الأقصر- أسوان و برج العرب اعتبارًا من اليوم .

خيارات سفر إضافية لعملاء الشركتين من وشرم الشيخ

وتابع خلال تصريحات خاصة لـ «الوطن» إن الرحلات متاحة على أنظمة الحجز ويمكن لعملاء مصر للطيران الحجز عن طريق مكاتب بيع الشركة أو وكلاء السياحة حول العالم أو الاتصال بـ 1717 أو عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com ، كما يمكن لعملاء شركة آير كايرو حجز الرحلات من خلال الموقع الإلكتروني للشركة aircairo.comأو وكلاء السياحة والسفر حول العالم.

كان الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن "الشركتين تعملان على توفير شبكة خطوط لعملائهما تصل بهم إلى وجهات السفر المحلية والعالمية الأكثر طلبًا خاصة في هذه الفترة الهامة التي تمر بها صناعة الطيران في العالم بأسره، ومن هذا المنطلق فقد كان لزامًا تفعيل سبل التعاون بين الشركتين لعبور هذه الفترة الهامة.

تفعيل إتفاقية المشاركة بالرمز تضمنت فتح آفاق جديدة لعملاء الشركتين

وكان الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أكد أن تفعيل إتفاقية المشاركة بالرمز، تضمنت فتح آفاق جديدة لعملاء الشركتين، حيث توفر الإتفاقية لعملاء مصر للطيران، إمكانية السفر مباشرًة من مدينة إلى نابولي وباري بإيطاليا، على متن رحلات شركة آير كايرو اعتبارًا من 19 و 21 ديسمبر الجاري، ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الإتفاقية، تاتي تنفيذًا لرؤية وزارة الطيران المدني في تشجيع الحركة السياحية والسفر من وإلى جمهورية مصر العربية واستكمالاً للجهود التي تبذلها شركتي مصر للطيران وآير كايرو لتوسيع شبكة خطوطهما بما يتوافق مع متطلبات واحتياجات العملاء.

وكانت الشركتان، أعلنت عن تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بينهما، بهدف فتح آفاق جديدة و إتاحة أكبر عدد من خيارات السفر لعملاء الشركتين وتعزيز تواجدهما في أسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما خلال جدول شتاء 2020/ 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين