اخبار السياسه أزمة بسبب المقاعد في افتتاح مهرجان السينمائي

أزمة بسبب المقاعد في افتتاح مهرجان السينمائي

واجه عدد من الفنانين، أزمة في وجود مقاعد للجلوس خلال حفل افتتاح مهرجان السينمائي في دورته الـ42، وكان من ضمنهم محمد فراج وخطيبته بسنت شوقي، والفنان خالد سليم، والفنان رامي وحيد.

وكانت حالة من الغضب انتابت الفنانة داليا البحيري، بسبب عدم وجود مقعد لها في حفل افتتاح مهرجان السينمائي، المقام حاليا بدار الأوبرا المصرية، وفشل المنظمون في إيجاد مقعد لها، ما دفع الفنانة للحديث معهم ومع مصمم الأزياء هاني البحيري، قائلة: "أنا همشي"، إلا أن الأخير حاول تهدئتها.

وانطلق حفل افتتاح الدورة 42 لمهرجان السينمائي، مساء اليوم، بعرض الفيلم البريطاني "الأب"، إخراج فلوريان زيلر، ويخصص المهرجان، غدا الخميس عرضا ثانيا لـ"الأب"، في التاسعة مساء، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى عرض ثالث في التاسعة مساء الجمعة، بمسرح WE، حتى يتيح لجمهور الذي لم يتمكن من حضور حفل الافتتاح، أن يستمتع بمشاهدة الفيلم.

واختار مهرجان السينمائي، الفنان ، لتقديم حفل افتتاح المهرجان المقرر إقامته فى دار الأوبرا المصرية.

وقدم حسني، أغنية بعنوان "الدنيا فيلم" والتي يتعاون فيها مع الشاعرة منة القيعي، والموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، بينما يلحنها الفنان إيهاب عبدالواحد.

وقال محمد حفظي رئيس النسخة الـ42 من مهرجان السينمائي، إنه منذ ظهور وباء فيروس كورونا، يعرفون جيدًا أنهم سينظمون دورة في ظروف خاصة، وتعلموا من المهرجانات السابقة، واتبعوا إجراءات والسكان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه آية عبدالرحمن: آخر كلمات الضيف المتوفى كانت عن المهندس المصري
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين