اخبار السياسه رئيس : "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهده

اخبار السياسه رئيس : "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهده
اخبار السياسه رئيس مجلس الدولة: "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهده

رئيس : "الملط" أثرى العمل القضائي بخبراته وجهده

أكد المستشار محمد حسام الدين رئيس ، أن "يوم الوفاء والإنجاز" يوم عزيز ويعتز به الجميع، ونعتز بمن حقق الإنجاز القضائي المطلوب، وهو يوم يجمع شيوخ القضاة الذين عملوا الكثير ومنهم المستشار محمد جودت الملط رئيس السابق الذي أثرى العمل القضائي بخبراته وجهده.

جاء ذلك خلال كلمته باحتفالية "يوم الوفاء والإنجاز" الذي ينظمها لتكريم القضاة الذين وافتهم المنية خلال العام القضائي، ومن اكتمل عطاؤهم، وكذلك لتكريم المتميزين.

2f9924760f.jpg

وأضاف حسام الدين، أن التجمع في هذا اليوم ليس بغرض تبادل الكلمات بالنظام البروتوكولي، ولكن للحديث بلغة الأرقام والتي لا تكذب عن من تم إنجازه في عام قضائي واحد من عدد القضايا والفتاوى التي صدرت خلال هذا العام.

وتابع أن جميع قضاة متميزون في أداء مهامهم منذ نشأته عام 1946، وجميع العاملين به كانوا رجالًا أشداء حملوا الأمانة وحافظوا عليها، وسلموا المهام لبعضهم البعض.

وأشار حسام الدين إلى أن عدد القضاة الآن بالمجلس 3 آلاف قاض ينظرون قضايا 100 مليون مواطن، وبقوة 6 آلاف موظف، ويعتبر هذا العمل واجب وطنى عليهم يؤدونه بكل كفاءة وتمييز وانضباط والتزام بمواعيد محددة لتحقيق الإنجاز.

17452909041606817247.jpg

7726197711606817223.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين