اخبار السياسه إصابة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بكسر في القدم

إصابة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بكسر في القدم

أعلن الطبيب المعالج للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن بأن الفحوصات أظهرت إصابة "بايدن" بكسر خفيف في قدمه، لافتا إلى لأنه قد يحتاج للمشي بحذاء خاص لبضعة أسابيع، حسبما أفادت فضائية "العربية"، في نبأ عاجل.

 وكان "بايدن قد لفت في مقابلة مع قناة "NBC"، إلى أنه على الرغم من عدم وجود اتصال مباشر مع الرئيس ترامب، إلا أن فريقه الانتقالي تواصل مع فريق ترامب، بعد أن سمحت رئيسة إدارة الخدمات العامة إميلي مورفي، ببدء عملية نقل السلطة في وقت سابق من هذا الأسبوع، وفقا لما نشره موقع "روسيا اليوم".

وأضاف الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، إن الرئيس دونالد ترامب، لم يتواصل معه شخصيا منذ فوزه في الانتخابات، متابعا: "كنت دائما على ثقة بأننا سنفوز في هذه الانتخابات"، على الرغم من جهود فريق ترامب، لإلغاء النتائج في الولايات الرئيسية".

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن القرار الذي اتخذته إدارة الشؤون العامة (GSA) ببدء عملية نقل السلطة إلى بايدن، لا يعني أنه موافق على نتائج الانتخابات.

وأضاف ترامب، في تغريدة له على تويتر: "ما علاقة السماح الذي منحته إدارة الشؤون العامة للعمل التمهيدي مع الديمقراطيين، بالاستمرار في متابعة قضايانا في المحاكم المختلفة حول ما سيجري اعتباره أكثر الانتخابات فسادا في التاريخ السياسي الأمريكي؟ نحن نتحرك بأقصى سرعة"، وفقا لقناة "روسيا اليوم".

وذكرت شبكة CNN الأمريكية، أمس الأول، أن GSA أبلغت بايدن، باستعدادها لبدء إجراءات تسليم الرئاسة في البلاد.

وأوصى دونالد ترامب، إميلي مورفي رئيسة GSA، وكذلك أعضاء إدارته بـ"القيام بما هو ضروري"، فيما يتعلق بالإجراءات الأولية المتعلقة بنقل وتسليم السلطة.

وعلق فريق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، على توجيه الرئيس الحالي دونالد ترامب، لإدارته، بالتعاون مع الرئيس الجديد في مسألة تسليم السلطة.

وقال يوهانس أبراهام، المدير التنفيذي لفريق المرحلة الانتقالية للرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، إن مديرة إدارة الخدمات العامة أكدت فوز بايدن، ونائبة الرئيس كامالا هاريس، كفائزين واضحين في الانتخابات، مما يوفر للإدارة القادمة الموارد والدعم اللازم لإجراء انتقال سلس وسلمي للسلطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «ذائقة الموت».. محمود الكردوسي يرصد حياة الصعيد في روايته الأولى
التالى اخبار السياسه إيران توجه رسالة لترامب في رأس السنة: لا تجعل العام الجديد عزاء للأمريكيين