اخبار السياسه أحد أقارب "فتاة المعادي" بعد إحالة المتهمين للمفتي: "حقها مارحش"

اخبار السياسه أحد أقارب "فتاة المعادي" بعد إحالة المتهمين للمفتي: "حقها مارحش"
اخبار السياسه أحد أقارب "فتاة المعادي" بعد إحالة المتهمين للمفتي: "حقها مارحش"

أحد أقارب "فتاة المعادي" بعد إحالة المتهمين للمفتي: "حقها مارحش"

قرار أثلج صدور أسرة أبيضت أعينها من الدمع حزنًا على فقيدتهم التي راحت ضحية لسحلها بواسطة اثنين مستقلين ميكروباص محاولين سرقة حقيبتها في حي المعادي منتصف أكتوبر الماضي، الحكم اتضحت آثاره جليًا في صوت المهندس إسلام فرغلي، ابن خالة الضحية مريم محمد الشهيرة بـ"فتاة المعادي"، الذي أكّد أن "حق مريم مراحش" في أول تعليق لأسرتها على قرار محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بإحالة أوراق كلاً من المتهمين الأول والثاني إلى فضيلة المفتي، وتحديد جلسة الأربعاء 30 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

"فرغلي": متوقعتش الحكم يصدر بالسرعة دي

"الحمدلله.. كدة حق مريم مراحش"، كلمات مقتضبة عبّر بها المهندس إسلام عن فرحته بقرار النيابة بشأن المتهمين في القضية الشهيرة، بعد علمه بالخبر من خلال "الوطن": "مكنتش أعرف الخبر غير دلوقتي، والحمدلله إن حق مريم مراحش"، معبرًا عن تقديره الشديد لسرعة تحرك الجهات المعنية بالتحقيقات،"متوقعتش الحكم يصدر بالسرعة دي".

وأشار ابن خالة فتاة المعادي إلى حالة الحزن التي لا تزال تخيم على منزل الضحية، حيث ما يزال والديها وأخوتها في حالة حزن على رحيلها، "أسرتها لسة حزينة عليها أكيد، بس لما هيعرفوا القرار هيحسوا إن حق بنتهم مراحش"، بحسب تعبيره.

صدَر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية كلاً من المستشار مجدي عبدالحميد، والمستشار أشرف عبدالوهاب.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بإحالة 3 متهمين محبوسين إلى محكمة الجنايات، لاتهام اثنين منهم بقتل المجني عليها "مريم" عمدًا بحي المعادي يوم 13 أكتوبر الماضي، حيث اندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها.

وأوضحت التحقيقات، أنَّهما كانا قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكّنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات