اخبار السياسه تقدم عرجاوي والمصري في الدائرة الثالثة في البحيرة

تقدم عرجاوي والمصري في الدائرة الثالثة في البحيرة

أظهرت النتائج النهائية بعد فرز لجان الدائرة الثالثة بالبحيرة، ومقرها مدينة أبو حمص، تقدم أحمد عبده عرجاوي، بعدد أصوات بلغ 61419 صوتا انتخابيا، وأسامة أنور المصري، بعدد أصوات 49371 صوتا انتخابيا، فيما خرج من السباق الانتخابي كل من حسن عبدالمولى زكي، علي محمد أبو نعمة، حيث بلغ عدد أصوات الناخبين من واقع كشوف الانتخابات 93224 صوتا بجميع اللجان.

وبدأت عملية فرز الأصوات بلجان البحيرة، مع انتهاء اليوم الثاني من انتخابات مجلس النواب 2020م في جولة الإعادة، وغلق صناديق الاقتراع بكل مدن ومراكز ومدن المحافظة في موعدها المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء.

وأكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إنه لم يتم تسجيل أى شكوى أو خروقات تؤثر على سير الاقتراع ولم توجد أى معوقات أو مشاكل بالعملية الانتخابية، مشيراً إلى التواجد والإقبال المتزايد من المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكافة الدوائر الانتخابية خاصة خلال الساعات الأخيرة من اليوم.

مشيدا بالتنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات واللجان الانتخابية بدائرة المحافظة.

كما أكد على استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية والتواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

مؤكدا أنه قد تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الانتخابية، حيث تم تعقيم جميع اللجان اليوم تحت إشراف مديرية الصحة وعناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع إلتزام جميع المواظفين والناخبين المتواجدين باللجان بإرتداء الكمامات.

كما تم توفير أوتوبيسات ووسائل النقل اللازمة وجميع الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الإنتخاب بكل سهولة ويسر مع توفير مظلات وأماكن إنتظار للعمل على راحه الناخبين مع رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات واللجان الانتخابية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة تغيير الساعة في هواتف شاومي مع بدء التوقيت الصيفي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي