اخبار السياسه نادي دكرنس: محافظ الدقهلية طلب حل مجلس الإدارة لأننا كرمنا "مس كريمة"

اخبار السياسه نادي دكرنس: محافظ الدقهلية طلب حل مجلس الإدارة لأننا كرمنا "مس كريمة"
اخبار السياسه نادي دكرنس: محافظ الدقهلية طلب حل مجلس الإدارة لأننا كرمنا "مس كريمة"

نادي دكرنس: محافظ الدقهلية طلب حل مجلس الإدارة لأننا كرمنا "مس كريمة"

كشف المهندس الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس الرياضي، عن وصول مذكرة سرية من محافظ الدقهلية إلي الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه حل مجلس إدارة النادي لاتخاذهم موقف من إقالة مس "كريمة" مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس" وتكريمهما وتكريم مدير الإدارة التعليمية.

02d041d332.jpg

وقال الخضر لـ"الوطن" إننا نعمل وسط الناس  في دكرنس طوال سنوات ماضية، وعندما أجرى المحافظ جولة واتخذ قرارات بحقهها، أثار حفيظة أهالي دكرنس، ومن وقع عليهم الجزاءات محبوبين ويقومون بعملهم ويتحملوا سد العجز بالمدارس ولا يوجد لديهم عمال للنظافة، ويدفعوا مصاريف غير القادرين، وهذا نلمسه علي مدار سنوات.

وأضاف رئيس نادي دكرنس، أن بعض مسئولي مجلس الإدارة وأخرين، شعروا بالظلم الواقع على "مس كريمة" وأنا كرئيس مجلس إدارة، أتحمل كل ما يصدر عن المجلس: "الموضوع كبر عندما فهمه المسئولون بالمحافظة على أنه عناد، وهذا خطأ، ونحن لسنا ضد المحافظ، نحن مجتمع مدني، ولا يجوز أن أنساق وراء قرار المحافظ، والشارع كان غاضبا في دكرنس، وشوفنا علي مدار سنوات عمل هؤلاء الناس وحقهم علينا أن ندعمهم"

1851981041603024739.jpg

وأشار إلي أنه بعد التكريم طلب المحافظ تقرير من مديرية الشباب والرياضة عن أعضاء مجلس الإدارة، وأرسل لجنة، وبناء عليه كتب مذكرة وأرسلها بشكل سري وعاجل إلي وزير الشباب والرياضية بطلب واضح وصريح بحل مجلس إدارة نادي دكرنس لأننا كرمنا من أهانهم".

وتعجب الخضر قائلا: "عندما يكون لديك رغبة للإطاحة بأنجح منظومة عمل عام  في محافظتك لأنها اختلفت معك في وجهة النظر وتضر العمل العام لصالح رؤيتك الشخصية لا أظن أن هذا الأمر يسعد سياسة الدولة، وكان من الحري ألا تلجأ لنصرة رأيك ضد الصالح العام، وأنا لا أهاجمك، ولكن أسمح لي كمواطن أن ألومك علي هذا التصرف، وأنتظر اعتذارا علنيا منك بزيارة نادي دكرنس وأعضاء مجلس الإارة داخل النادي".

وأكد أننا مستمرون في عملنا، لأن هذا الطلب غير شرعي وغير قانوني وغير مقبول، وهذا طلب ضد الصالح العام، ولن أزور مبني المحافظة، إلا بعد اعترافه بوجود خطأ في الرؤية، واتخاذ القرار المناسب كرجل مسئول،.

وكان مجلس إدارة نادى دكرنس الرياضي، كرّم كريمة محمود إبراهيم مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس التي تعرضت لعقاب من المحافظ أثناء زسارته للمدرسة قبل ثلاثة أيام من بدء الدراسة، كما كرم نادي دكرنس  كلا من صلاح أبو العلا مدير إدارة دكرنس  التعليمية، ومحمد طارق مدير مدرسة الحديثة الإعدادية الذين تعرضا لانتقاد شديد اللهجة من المحافظ أثناء نفس الزيارة وهددهما بالعزل من منصبهما في حالة عدم تنفيذ تعليماته.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى