اخبار السياسه "جريمة من نوع خاص" تعيد شعبان عبدالرحيم للحياة من جديد

اخبار السياسه "جريمة من نوع خاص" تعيد شعبان عبدالرحيم للحياة من جديد
اخبار السياسه "جريمة من نوع خاص" تعيد شعبان عبدالرحيم للحياة من جديد

"جريمة من نوع خاص" تعيد شعبان عبدالرحيم للحياة من جديد

بالتزامن مع الذكرى الأولى لرحيل شعبان عبدالرحيم، تسعى شركة السهام لإحيائها، من خلال طرح فيلمه الأخير الذي انتهى من تصويره قبل وفاته مباشرة، والفيلم يحمل اسم "جريمة من نوع خاص"، ومن المقرر أن يحتفل مخرج العمل خلال الأسابيع بعرض خاص للفيلم، خلال الأسابيع القادمة بحضور أبناء الفنان الراحل.

51b3a21d4b.jpg

"جريمة من نوع خاص" إخراج إبراهيم الباشا وسيناريو وحوار أسماء حجازي ومحمد مصطفى، وإنتاج جمال الشرقاوي.

تدور أحداث الفيلم عن أخطر استعمال لبرامج السوشيال ميديا بين الشباب والفتيات والذي يؤدي إلى علاقات جنسية عن طريق المحادثات والمكالمات تؤدي بعضها إلى فقد عذرية الفتيات وتدمر حياتهن الشخصية، كما يناقش الفيلم حياة المطلقات التي تتعلق بشخصيات على السوشيال ميديا تستعد من خلالها إلى التخلي عن أطفالها وقتلهم طمعاً في ثرائه لمجرد قيام هذا الشخص بوعد الزواج منها ولكن بدون أطفالها.

15691609691605834127.jpg

ولد شعبان عبدالرحيم في حي الشرابية في القاهرة في العام 1957 باسم "قاسم"، واختارت أسرته له اسم "شعبان"، لكونه ولد في شهر شعبان، وكان يعمل بكي الملابس ويغني في الأفراح الشعبية بالمنطقة.

18379730921605834123.jpg

بدأ اسم شعبان عبدالرحيم في الظهور عقب أن أنتج له أحد منتجي شرائط الكاسيت عدة أغان شعبية لاقت تفاعلا كبيرا، الأمر الذي أدى لاهتمام شبكات ووسائل إعلام عالمية به، ثم لمع بقوة بعد أغنيته الشهيرة "أحمد حلمي اتجوز عايدة"، وزادت شهرته بعد أغنية "أنا بأكره إسرائيل"، وكتبت عنه وكالات أنباء عالمية ثم انتشر بقوة بعد أغنية "هابطل السجاير".

12988147451605834121.jpg

واقتحم المطرب الشعبي الراحل عالم السينما وشارك في عدة أفلام منها "مواطن ومخبر وحرامي" و"فلاح في الكونغرس"، و"أشرف حرامي"، و"رشة جريئة"، كما شارك في عدة مسلسلات منها "تامر وشوقية" و"صبيان وبنات"، و"أحلام مؤجلة"، و"سامحوني ماكانش قصدي".

كما شارك في مسرحيات "دو رمي فاصوليا"، و"مرسي عاوز كرسي". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سارة فوزي: «القاهرة الإخبارية» أثبتت كفاءة في سرعة الرد الموثوق على ادعاءات إسرائيل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات