اخبار السياسه وزيرة الهجرة تهنيء المستشار عبد الوهاب عبد الرازق لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ

وزيرة الهجرة تهنيء المستشار عبد الوهاب عبد الرازق لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ

توجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم الاثنين، إلى مقر مجلس الشيوخ، حيث هنأت السيد المستشار/ عبدالوهاب عبدالرازق على اختياره رئيسًا لمجلس الشيوخ، معربة عن ثقتها في حنكته السياسية لقيادة مجلس الشيوخ وتنفيذ اختصاصاته على أفضل وجه.

واستعرضت وزيرة الهجرة أبرز ملفات وزارة الهجرة المختلفة، منها المبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية "مراكب النجاة"، ومبادرة "اتكلم مصري"، ومبادرة "شباب الدارسين بالخارج"، والاستعدادات الجارية لمؤتمر "مصر تستطيع بالصناعة"، وكافة مجالات رعاية المصريين بالخارج والعمل على تلبية احتياجاتهم ضمن خطة الدولة للتنمية المستدامة 2003، معربة عن تطلعها للتعاون بين مجلس الشيوخ والوزارة في المرحلة المقبلة.

وأوضحت وزيرة الهجرة، خلال اللقاء، أن مجلس الشيوخ الحالي مرحلة جديدة في الحياة النيابية المصرية، فهو الغرفة الثانية لمجلس النواب المصري (البرلمان) وتشكيله جاء غاية في الأهمية نظرا لكونه معاونا للبرلمان من أجل تبادل وجهات النظر بين المتخصصين وأهل الخبرة والعلم ما يساعد في عملية التشريع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى