اخبار السياسه محافظ الغربية يتفقد حركة السير وحملات مكافحة التحرش بطنطا

محافظ الغربية يتفقد حركة السير وحملات مكافحة التحرش بطنطا

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، صباح اليوم الاثنين، الأعمال الجارية بشارع "الجلاء"، في نطاق حي ثاني ، حيث تابع وضع إدارة المرور للمخاريط المرورية أمام المدارس، لتهدئة السرعة في الشارع، وذلك لحين انتهاء الطابور الصباحي بالمدارس، واطمأن على دخول كافة الطلاب.

وأكد المحافظ على إدارة المرور الالتزام بهذا الإجراء يومياً، من السابعة صباحاً وحتى انتهاء الطابور الصباحي، وكذلك في توقيت خروج الطلاب، لحمايتهم أثناء عبور الطريق، وذلك لحين الانتهاء من عمل المطبات الصناعية.

كما تابع محافظ الغربية، خلال جولته التفقدية بمدينة ، اتباع السائقين للإجراءات الاحترازية، موجهاً بارتداء الكمامات، وغلق باب السيارة أثناء السير، كما رافق المحافظ لجنة شرطية لمكافحة التحرش، مشدداً على مكافحة هذه الظاهرة بكل حزم، خاصةً في شارع "سعيد" بمدينة ، نظراً للشكاوى الواردة من هذا الشارع.

وخلال الجولة، استمع الدكتور طارق رحمي إلى طلبات المواطنين، ووجه على الفور رئيس حي أول  بتنفيذ حملة مكبرة بشارع ترعة "الشيتي"، لرفع تراكمات القمامة والإشغالات، كما وجه رئيسي حي أول وثان برفع القمامة الموجودة بالشوارع، في الصباح الباكر، قبل نزول المواطنين.

واختتم المحافظ جولته متفقداً مصنع "دفره" لتدوير القمامة، حيث تابع حركة السيارات بالمصنع، وتفقد السماد المنتج من أعمال تدوير القمامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حقيقة وفاة يوسف القرضاوي بعد فضيحة ابنه الجنسية