اخبار السياسه محمد رمضان: "لا ألتفت إلا تجاه هدفي"

اخبار السياسه محمد رمضان: "لا ألتفت إلا تجاه هدفي"
اخبار السياسه محمد رمضان: "لا ألتفت إلا تجاه هدفي"

محمد رمضان: "لا ألتفت إلا تجاه هدفي"

نشر الفنان محمد رمضان صورة عبر حسابه الخاص بـ"إنستجرام"، والتي ظهر بها بـ"لوك" جديد، معلقًا: "لا ألتفت إلا تجاه هدفي.. ثقة في الله نجاح".

9e6ad7a27e.jpg

13377563561605301242.jpg

يذكر أن الفنان صبري فواز أحد المُشاركين في مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان، قد كشف عن باقي فريق العمل من المُمثلين، الذين جرى التعاقد معهم بشأن العمل المُقرر طرحه في موسم دراما رمضان 2021.

ونشر "فواز" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا للممثلين المُشاركين، وهم سيد رجب، ورياض الخولي، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي، وعارفة عبد الرسول، وضياء عبد الخالق.

ويتعاون محمد رمضان مع المخرج محمد سلامة، لأول مرة، في مسلسل "موسى" الذي يؤلفه ناصر عبد الرحمن.

وتدور أحداث المسلسل حول "موسى" الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده في الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، لترحل في منتصف المسلسل ويضطرون لترك الصعيد والعيش في .

وأعلن "رمضان"، عبر حسابه بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، بداية جلسات عمل مسلسله الجديد "موسى"، المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2021.

ونشر عدة صور من جلسات عمل المسلسل، معلقًا: "جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا، جلسات عمل مسلسل موسى، رمضان2021، المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن، إنتاج سينرجي، ثقة في الله نجاح".

وكان "رمضان" قد طرح  عبر حسابه على "فيس بوك"، بوسترًا مبدئيًا لمسلسل "موسى"، وعلق قائلا: "مسلسل رمضان 2021، إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم، إنتاج تامر مرسي تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة".

وتتعاون سمية الخشاب ومحمد رمضان، لأول مرة في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل "موسى" والتي تعود إليها الخشاب، بعد غياب 3 سنوات، وتحديدًا منذ قيامها ببطولة مسلسل "الحلال" في رمضان 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الشرطة الكندية: إخلاء رهائن مونتريال.. واحتمالات وهمية البلاغ
التالى اخبار السياسه فيديو.. كرم جبر: النظام الحالي أعاد الثقة للمواطن بالعملية الانتخابية