اخبار السياسه لتنفيذ كوبري المصرف.. إزالة منزلين متعديين بأرمنت الحيط غرب الأقصر

لتنفيذ كوبري المصرف.. إزالة منزلين متعديين بأرمنت الحيط غرب الأقصر

أعلن العميد عبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، إزالة منزلين مخالفين، بجوار كوبري الكساسبة، على ترعة أصفون، متعدين على منافع وزارة الري.

وأضاف "عاشور" أن وجود المنازل المتعدية كان يمثل إعاقة في تنفيذ كوبري المصرف، الذي من شأنه فتح محور مروري هام لمنطقة أرمنت الحيط، وهو "محور الكساسبة"، موضحا: "وعليه سيسلم الموقع لإدارة صرف إسنا لإنشاء الكوبري، والذي تبلغ التكلفة المبدئية له 3 مليون جنيه، مقتطعة من الخطة الاستثمارية لمركز ومدينة أرمنت".

وكان العمل في المحور قد توقف، بعد إنشاء كوبرى ترعة أصفون؛ لوجود تلك المنازل المخالفة.

يذكر أن طريق الكساسبة سوف يربط بين مدخل أرمنت الحيط، والطريق السريع مصر أسوان الزراعي، ويخدم قرية السلام والعمارات السكنية بأبو قليعي، ما يوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين المقيمين بتلك المناطق.

وتمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، في وجود القوات الأمنية بقيادة مأمور مركز شرطة أرمنت، وشارك بالحملة مدير مرافق المركز، وسيسلم الموقع للبدء في اتخاذ الإجراءات، مطلع الأسبوع المقبل.

وواصل مركز ومدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، حملات النظافة والتجميل برئاسة العميد عبدالله عاشور، رئيس المركز؛ إذ استهدفت مؤخرًا طريق "جمعية الإصلاح وشارع عيوشة بأرمنت الحيط، وترعة السواحل من كوبري زانين حتى حدود مركز أرمنت مع قرية المريس، وهي بداية حدود مركز الطود بالغرب".

وأسفرت مجهودات تلك الحملات عن رفع 250 م3 ناتج تطهير الترع ومخلفات مباني بطول 2500م، وقال رئيس المدينة إنه يجرى استمرار أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع الرئيسية والداخلية كافة بالمركز؛ لضمان ظهور الأخير بشكل لائق، والحفاظ على المظهر العام.

وشارك في الحملة مدير مرافق المركز، ورئيس مرافق أرمنت الحيط، ومشرفين وعمال النظافة، في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة منظومة النظافة  بالمدن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اعترافات قاتل دجال قنا: الشرف أغلى من الحياة
التالى اخبار السياسه الطقس اليوم الأحد 1-11-2020 في مصر والدول العربية