اخبار السياسه بعد 9 أيام من غلقه.. إعادة فتح طريق "رأس غارب - الشيخ فضل"

بعد 9 أيام من غلقه.. إعادة فتح طريق "رأس غارب - الشيخ فضل"

أعلنت محافظة البحر الأحمر، إعادة فقتح طريق "رأس غارب - الشيخ فضل" اليوم، بعد انتهاء جهاز مدينة رأس غارب من إصلاح الطريق بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري.

وأغلقت محافظة البحر الأحمر، الطريق في الأول شهر نوفمبر الجاري بسبب سقوط  الأمطار الغزيرة، ما نتج عنه تراكم المياه المحملة بالطمي بكميات كبيرة على الطريق، واضطرت الأجهزة المعنية إلى غلق الطريق.

وشهدت المحافظة سقوط أمطار على أماكن  متفرقة من بينها مدينة مرسى علم، وطريق "القصير - قفط" كما شهد طريق "سفاجا - سوهاج" هطول سيول بالكيلو ٩٠، وأعلنت المحافظة درجة الاستعداد القصوى تحسبا لأية تداعيات.

ودفعت إدارة مرور البحر الأحمر، برئاسة العميد حسام كمال، بفرق سريعة لتمشيط جميع الطرق بهدف استطلاع تأثير حالة الطقس على حركة السيارات للوقوف على الخسائر الناجمة عن مياه الأمطار.

وكان اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، استعرض لخطة العامة للحماية من مخاطر السيول، في اجتماع جرى عقده قبل بضعة أيام ووجه غلى مراجعة مخرات السيول وكافة المناطق بالبحر الأحمر، كما استعرض الخرائط الخاصة بالتنبؤات الجوية وأمر بمتابعة المناطق المحتمل سقوط الأمطار بها.

وأعلنت محافظة البحر الأحمر رفع درجة الاستعداد استعدادا لمواجهة أخطار السيول والأمطار وسوء الأحوال الجوية، ونبهت على المواطنين بالحذر أثناء قيادة السيارات، ويفضل عدم التحرك من المنزل إلا في حالة الضرورة وتَوخي الحذر والحيطة خاصة على المناطق الجبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طريقة عمل فتة دجاج بالزبادي في خطوات بسيطة.. «لذيذة وخفيفة على المعدة»
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي